بورش 718 كايمن GT4 RS تتميز بنسخة خاصة من TAG Heuer

922
0
@Omar Alsawadi

كشفت بورش عن نسخة فريدة من سيارة 718 كايمن GT4 RS، والتي تم تصميمها بالتعاون مع TAG Heuer وبورش أمريكا اللاتينية، وستنتج الشركة نسختين فقط من السيارة.

تم تصميم السيارات من خلال برنامج بورش Sonderwunsch المستوحى من سباقات كأس 550 في سباق كاريرا بانامريكانا في عام 1953. تتميز كلتا السيارتين بطلاء لو مان الفضي المعدني، مع أرقام “152” و”154″ المكتوبة على الأبواب والسقف على التوالي. تشير هذه الأرقام لتكريم سيارة السباق الأصلية في كأس 550. وستحمل السيارات شعارات TAG Heuer.

كتميز الجزء الخارجي من السيارة، يأتي الجزء الداخلي بتشطيبات ثنائية اللون من الأسود والأحمر. توفر عجلة القيادة والكونسول الوسطي تطريز متقاطع من 3 ألوان بألوان العلم المكسيكي، وشعار TAG Heuer منقوش في مسند الذراع المركزي. وتحمل عتبات الابواب عبارة “GT4 RS Panamericana Special”.

القطعة الأكثر أهمية في السيارة هي الساعة الرياضة TAG Heuer مع احتياطي طاقة لمدة ثمانية أيام، وساعة توقيت الأداء TAG Heuer كاريرا كرونوجراف، ولهذا أهمية خاصة لأن TAG Heuer صممت ساعة بورش الأصلية قبل 60 عامًا.

قال روبرت أدير، رئيس التسويق في بورش “هذا الزوج من السيارات هو هدية للعديد من عملائنا المتحمسين في أمريكا اللاتينية”. باعت بورش أحد السيارتين، وستبيع السيارة الثانية في مزاد علني خلال أيام.