سبوفك رولز رويس سبيكتر، هل هذه هي أفخم سيارة معدلة؟

279
0
@Omar Alsawadi

كشفت سبوفك، وهي فرع من شركة نوفتيك المشهورة في عالم تعديل السيارات، عن أحدث مشاريعها لتعديل دقيق وراقي لسيارة رولز رويس سبيكتر.

معروفة بخبرتها في تحسين السيارات الفاخرة، قامت سبوفك بإدخال سلسلة من التعديلات الفاخرة لرفع مستوى الأناقة والأداء في سبيكتر دون المساس بمحركاتها. يتميز التصميم الخارجي لرولز رويس سبيكتر من سبوفك بتغييرات بسيطة ولكنها ذات تأثير كبير.

التغيير الأكثر بروزًا هو إضافة مجموعة هيكلية مصنوعة من ألياف الكربون تشمل مقسم هواء أمامي جديد، وجوانب منخفضة، ومشتت هواء خلفي معاد تصميمه. لا تعزز هذه التحسينات من مظهر سبيكتر الديناميكي فحسب، بل تحسن أيضًا من كفاءتها الأيروديناميكية. تقف السيارة على جنوط سبوفك مخصصة، وهي أكبر، وفي نفس الوقت أخف من الجنوط القياسية، ما يساهم في تحسين جمالها وأدائها.

تحت الغطاء، قامت سبوفك بضبط نظام القيادة في سبيكتر لتحقيق أداء أكثر توازناً، بالإضافة إلى ذلك، زودت سبوفك السيارة بنظام تعليق منخفض، مما يوفر تحكمًا محسنًا وتجربة قيادة أكثر تفاعلاً بينما تحافظ على جودة الركوب الفاخرة المعروفة بها رولز رويس. تحافظ سبكتر على محركاتها الكهربائية بقوة 577 حصان، وتدعي رولز رويس أن السيارة تستغرق 4.4 ثانية للتسارع من 0-96 كم/ساعة، وتوفر 428 كيلومتر من النطاق الكهربائي.

في الداخل، تحتفظ رولز رويس سبيكتر من سبوفك بأجوائها الفاخرة، ولكنها تتميز بعناصر مخصصة لتمييزها بشكل أكبر. تم تزيين المقصورة بجلد فاخر من لون “تيفاني” التركوازي، وبتنجيد الكانتارا، مكملًا بأنماط خياطة فريدة ومخططات ألوان من اختيار العميل.

تقدم سبوفك خيارات تخصيص واسعة، مما يسمح للمالكين بتخصيص سياراتهم لتعكس أذواقهم وتفضيلاتهم الفردية مع الحفاظ على الشعور الفاخر لسبيكتر. وتبدو لنا هذه النسخة من سبكتر السيارة المعدلة الأكثر فخامة.