سيارة Krug Expedition Bedrock XT2 هي فورد F-550 معدلة مرتين

291
0
@Omar Alsawadi

كشفت شركة Krug Expedition عن سيارة الرحلات الجديدة Bedrock XT2، المبنية على أساس فورد F-550 المعدلة بواسطة Arctic Trucks. ما يجعل هذه السيارة المعدلة مرتين تجربة فريدة لمحبي المغامرات.

تأتي Bedrock XT2 بمحور إضافي من العجلات ليقلل من الضغط على الأرض بنسبة تصل إلى 25%. تشمل الميزات الأخرى نظام تعليق هوائي خلفي بثمانية وصلات، وفرامل هيدروليكية، وإطارات ضخمة بقياس 43 بوصة.

تتميز السيارة بمساحتين للنوم، وحمام كامل، ومطبخ صغير، وتلفازين ذكيين، بالإضافة إلى نظام تسخين يعمل بالديزل. تتضمن السيارة أيضًا ألواح شمسية بقدرة 1,450 واط وبطارية بسعة 23 كيلوواط-ساعة لضمان الإقامة لفترات طويلة في الهواء الطلق. وتتيح Krug إمكانيات تخصيص غير محدودة للعملاء، بما في ذلك تكييف الهواء ومطبخ خارجي.

قال سلاوا كنور، الرئيس التنفيذي لشركة Krug Expedition “إن XT2 Bedrock هس نتيجة سنوات من الاختبارات المكثفة وتعليقات العملاء، مما أدى إلى أكثر مركبتنا قدرة على الإطلاق”. وأضاف “في السنوات الأخيرة، لاحظنا طلبًا كبيرًا من سوق الولايات المتحدة على سياراتنا. تمنحنا XT2 Bedrock فرصة مثالية لدخول هذا السوق بمركبة قادرة على تحويل السفر إلى رحلة استكشافية حديثة من منظور 360 درجة”.