فورد تقدم شواحن منزلية بشكل مجاني لعملاء السيارات الكهربائية

178
0
@Omar Alsawadi

تكثف فورد جهودها لجذب عملاء السيارات الكهربائية من خلال تقديم مجموعة من الحوافز، بما في ذلك نقاط الشحن المنزلية بشكل مجاني، وضمانات ممتدة للبطاريات، ودعم العملاء 24/7.

تهدف فورد إلى جعل الانتقال إلى المركبات الكهربائية أكثر جاذبية، وتجربتها أكثر سلاسة للمشترين المحتملين، ومعالجة المخاوف المشتركة مثل البنية التحتية للشحن وأداء البطارية على المدى الطويل.

لفترة محدودة، سيحصل عملاء الشركة للسيارات الكهربائية بما في ذلك موستانج Mach-E و F-150 لايتنينج، على شاحن منزلي مجاني من المستوى 2، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من أوقات الشحن مقارنة بمنافذ الحائط القياسية. بالإضافة إلى ذلك، تمدد فورد ضمان البطارية إلى 8 سنوات أو 100,000 ميل (160,000 كيلومتر)، مما يوفر راحة البال الإضافية فيما يتعلق بطول عمر وموثوقية المكون الأكثر أهمية في السيارة.

علاوة على ذلك، تقدم خدمة دعم العملاء 24/7 الجديدة من فورد مساعدة مباشرة لسائقي السيارات الكهربائية، سواء لاستكشاف الأخطاء أو توجيه الشحن أو خدمات الطوارئ.

هذه المبادرة هي جزء من استراتيجية فورد الأوسع لترسيخ مكانتها في سوق السيارات الكهربائية المتنامي من خلال تعزيز تجربة الملكية ومعالجة المخاوف التي قد تمنع المشترين من التحول إلى السيارات الكهربائية.