فولفو XC90 تصل بتحديثات موديل 2025 مع التركيز على التقنية

306
0
@Omar Alsawadi

كشف فولفو عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات XC90 الشهيرة بتحديثات موديل 2025، حيث تقدم السيارة شاشة معلومات وترفيه أكبر وكونسول بحامل أكواب 2+1. في حين أن هذه التحديثات قد تروق لبعض العملاء، يبقى السؤال: هل هذا يكفي حقًا للحفاظ على قدرة XC90 للمنافسة في السوق؟

محور التصميم الداخلي المحدث هو شاشة لمس جديدة مقاس 14.5 بوصة، والتي توفر أحدث نظام معلومات وترفيه قائم على برمجيات جوجل. توفر الشاشة ميزات اتصال محسّنة وعناصر تحكم صوتية وتحديثات عبر الهواء، مما يضمن بقاء فولفو XC90 متميزة تقنياً. وبخلاف إضافة حامل أكواب 2+1 لركاب الصف الأول، تحافظ السيارة على معظم المكونات الداخلية دون تغيير.

لا تقدم XC90 أي ترقيات ميكانيكية. تظل خيارات مجموعة نقل الحركة دون تغيير إلى حد كبير، حيث لا تزال المتغيرات الهجينة هي الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في التشكيلة. توفر فئة T8 محرك بنزين بقوة 306 حصان ومحرك كهربائي بقوة 143 حصان مع قدرة قطع 70 كيلومتر بشحنة كاملة. توفر فئة B5 محرك 4 سلندر بقوة 247 حصان وتوفر فئة B6 محرك توربو بقوة 296 حصان، وتقول الشركة أنها حسنت عزل صوت المحرك.

في حين أن التحديث الداخلي والترقيات التقنية قد تكون كافية لجذب بعض المشترين، فقد يتساءل آخرون عما إذا كان بإمكان فولفو فعل المزيد لمعالجة الأداء أو ديناميكيات القيادة.