مانسوري RS7 تأخذ حدود الأداء والحصرية لمستوى السيارات الخارقة

195
0
@Omar Alsawadi

أطلقت شركة مانسوري حزمة تعديل مذهلة ومتقنة من أودي RS7، ومع شراسة السيارة وجرأتها، إلا أنها تظل ضمن أسلوب مانسوري المتوقع، ومتوازنة في أسلوبها على عكس معظم السيارات الأخرى التي عدلتها الشركة.

ترفع الحزمة قوة المحركات لتتفوق حتى على سيارة لامبورغيني ريفويلتو فقد حولت مانسوري مانسوري RS7 من سيارة سيدان فاخرة إلى سيارة أداء على مستوى السيارات الفائقة. تحت غطاء المحرك، قامت الشركة بإعادة تجميع محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التوربو وبضبط أجزاءه ووحدة التحكم،لتنتج السيارة 1,035 حصان وعزم 1200 نيوتن-متر. يتم استكمال هذه التحسينات بمجموعة من الترقيات الميكانيكية، بما في ذلك نظام العادم المخصص، والتعليق المضبوط، والفرامل عالية الأداء، مما يضمن أن السيارة يمكنها التعامل مع الطاقة الهائلة بشكل فعال. والنتيجة هي زمن تسارع من 0 إلى 100 كم/س ينافس أسرع السيارات على هذا الكوكب.

بالإضافة إلى ترقيات الأداء، تتميز مانسوري RS7 بحزمة بصرية، وحزمة هيكل عريض، ولمسات من الكربون فايبر، وتصميم داخلي مخصص مع مواد فاخرة وتفاصيل مخصصة. لا تتحدى RS7 المعدلة السيارات الخارقة فحسب، بل تعرض أيضاً تفاني مانسوري في تصميم وتعديل السيارات حسب الطلب.