مورجان سوبر 3 تأتي بتصميم كلاسيكي ساحر وسعر مرتفع

729
0
@Omar Alsawadi

تحظة المركبات ثلاثية العجلات بشعبية لا بأس بها في الكثير من الأسواق العالمية، وتعد مورجان البريطانية واحدة من أشهر الشركات في هذا المجال، وليس استمرار 3 Wheeler منذ عام 2010 إلا تأكيد على ذلك.

لاستمرار نجاحها، أطقت الشركة مركبتها الجديدة Super 3 والتي اشتهرت في أوروبا بسرعة، وبعد وصول المركبة لأمريكا فقد أجبرت الشركة على تصنيفها كدراجة نارية ثلاثية العجلات من أجل تلبية متطلبات السوق الأمريكي,

تقدم دراجة مورجان سوبر 3 تصميم متميز وكلاسيكي كما لو كانت طائرة قديمة تحلق على مستوى الأرض! وبالفعل كان التزام الشركة بالتقنية الكلاسيكية واضحاً في محرك السيارة ذو التبريد الهوائي، والذي لم ينجح بالشكل المطلوب في اختبارات الانبعاثات الرسمية ما دفع الشركة للعثور على بديل.

وجدت مورجان ضالتها في محرك فورد 3 سلندر سعة 1.5 لتر، والذي ينتج 117 حصان، وبشكل غريب، حصلت الدراجة على ناقل حركة من شركة آخرى هي مازدا، وبالتحديد من سيارة MX-5. وعلى كل حال، تستطيع سوبر 3 الآن تحقيق تسارع 0-100 كم/س في أقل من 7 ثوان.

ستتوفر سوبر 3 بسعر ابتدائي يعادل 53,900 دولار أمريكي، وتعمل الشركة على توفير المزيد من المركبات المثيرة بـ3 و4 عجلات في المستقبل.