معرض لوس انجلوس 2011 : 2013 لنكون MKS

4134
1

في معرض لوس انجلوس 2011 المقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، قامت لنكون بإطلاق سيارتها الرسميه 2013 لنكون MKS. تطل علينا 2013 لنكون MKS بشكل جديد من ناحية الشكل الخارجي والداخلي وأيضا من الناحية الميكانيكية.

من الناحيه الخارجيه وخصوصاً مقدمة السياره، تم تغيير شكل الشبك مع المصابيح الأمامية وايضا شبك الصدام السفلي وأنوار الضباب الاماميه. من ناحية مؤخرة السياره تم تغيير شكل المصابيح الخلفيه و إعتماد اضائه LED. وأما من الناحيه الداخليه تم تغيير شكل الكونسول الاوسط الذي يقع بين مقعدي السائق والراكب .

المحرك الاساسي المكون من 6 سلندر سعة 3.7 لتر تم زيادة عدد الاحصنه من 273 حصان الى 300 حصان مع صرفية استهلاك أقل من الموديل الحالي. لم يحدث اي تغيير على محرك الايكوبوست Ecoboost المكون من 6 سلندر سغة 3.5 لتر بقوة 355 حصان وعزم 350 رطل . لكن تم تحديث نظام الدفع الرباعي AWD بالكامل. يعمل نظام الدفع الرباعي AWD في الظروف العاديه على الدفع على العجلات الاماميه FWD للتقليل من استهلاك الوقود وعند حصول اي انزلاق في العجلات الاماميه يقوم بارسال قوة الدفع الى العجلات الخلفيه RWD وبعدها يقوم بارجاع قوة الدفع الى العجلات الاماميه FWD .

تم تزويد نظام التعليق للسياره بمساعدات من نوع Continuously Controlled Damping (CCD) التي تقوم بتعديل وضع المساعدات برفعها او انزالها او في نوعية مدى راحتها او قسوتها عند الحاجه . النظام يجمع 23 الف معلومه من الحساسات المنتشره في السياره في الثانيه الواحده للتعديل وضعيات مساعدات السياره بمايتناسب مع ظروف الطريق وراحة الركاب .

ايضا تم اضافة نظام LINCOLN DRIVE CONTROL الذي يسمح للسائق باختيار ثلاث وضعيات للقياده وهي كالتالي :

1) وضعية Sport الرياضيه .

2) وضعية Normal العاديه الاساسيه .

3) وضعية Comfort الراحه . فيديو توضيحي :

النظام ييعتمد هذه الوضعيات بالتنسيق مابين المحرك وناقل الحركه ونظام التعليق للاعطاء وضعيات تتناسب مع الوضع الذي يريده السائق .

المواصفات التي تم اضافتها او تحديثها هي كالتالي :

* تم تطوير وتحسين نظام المكابح بوضع مكابح اكبر مع فتحات تهويه للاداء يعتمد عليه .

* تم تحديث نظام MYLINCOLN TOUCH الترفيهي المعلوماتي باداء اسرع تصميم افضل عن التجديث السابق .

* نظام LANE KEEPING SYSTEM الذي يقوم بتحذير السائق عند الخروج عن مسار الطريق . فيديو توضيحي :

* نظام TORQUE VECTORING CONTROL الذي يقوم بتخفيف سرعة احد الكفرات الاماميه عند الدخول الى منعطف بسرعه عاليه . فيديو توضيحي :

* جنوط مقاس 19″ انش اساسيه و 20″ انش اختياريه .

وغيرها من الانظمه المتوفره في الموديل الحالي .

فيديو 2013 لنكن MKS :

صور 2013 لنكون MKS :