فيديو تشويقي: هل هذه شيفرولية لومينا الجديدة ؟

422
4
@حاتم الخثلان

معظم عشاق شيفرولية لومينا يعلمون بأن هذه السيارة تعود أساساً لشركة هولدن الأسترالية التابعة لمجوعة جنرال موتورز وتسمى بـCommodore, ويتم إطلاقها في الشرق الأوسط بعلامة شيفرولية وبإسم لومينا. وفي العام الماضي إنتشرت إشاعات بتوقف إنتاج لومينا لدفع مبيعات ماليبو الجديدة.

ولكن ربما تكون هذه الإشاعات غير صحيحة, فقد نشرت شركة هولدن فيديو تشويقي لـCommodore الجديدة, وأعلنت أنها ستكشف عنها في يوم 10 من شهر فبراير الحالي, مما يؤكد بأن هذه السيارة مازالت مستمرة ولم تتوقف, ولكن هل ستستمر في إنتاجها للشرق الأوسط بإسم لومينا ؟

حتى الان لا توجد أي معلومات عن مستقبل لومينا في الشرق الأوسط, ولكن الأهم من ذلك الجميع متحمس لمشاهدة الجيل الجديد منها سواءاً استمرت أو توقفت في الشرق الأوسط.

ولكن وفقاً لما نملكه من معلومات, هذه السيارات سيتم إطلاقها في السوق الأمريكي تحت إسم شيفرولية SS, لذلك هذا يزيد من إحتمالية إطلاقها في الشرق الأوسط بشكل كبير, ولكن حتى الان لا يعلم إذا كانت ستستمر تحت إسم لومينا, أم سيتم إطلاقها بإسم SS.

الجدير بالذكر ان هولدن نشرت فيديو تشويقي تطلب فيه من عشاقها إكمال الأجزاء المفقودة في الصورة في الأعلى, عبر البحث عن 101 صورة منتشرة لها في الإنترنت, وهو مايبدو أمراً مستحيلاً وغير واضح أبداً.

فيديو تشويقي هولدن Commodore :