صور تجسسية: مشاهدة رنج روفر سبورت 2014 في فرنسا

1729
0
@Hatem Alkhathlan

لاندروفر لم تنتهي بالفعل من العمل على الجيل الجديد من رنج روفر, فهي مازالت تعمل على النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة ورنج روفر سبورت والتي شوهدت اليوم في فرنسا على أحد الطرق السريعة.

كما ذكرنا مؤخراً, رنج روفر سبورت فهي ستحصل على تصميم أكثر ديناميكي من تصميم النسخة الأساسية من رنج روفر وسيكون السقف الخلفي أكثر إنخفاضاً وستحصل على بعض اللمسات من رنج روفر إيفوك وستصبح بمظهر رياضي أكثر من قبل.

رنج روفر سبورت ستكون مزودة بمحركها الأساسي V8 سوبرتشارج بقوة 504 حصان وعزم 461 رطل-قدم، ولكن مع رفع قوة بورش كايين تيربو S إلى 542 حصان يتوقع أن تطلق لاندروفر نسخة أقوى من رنج روفر سبورت.

ستتوفر رنج روفر سبورت أيضاً بمحرك ديزل V6 تيربو بقوة 244 حصان سيساعد في تقليل ورن السيارة بقدر 300 كجم، وستتوفر لأول مره بمحرك هجين مكون من محرك V6 مرتبط ببطاريات كهربائية يولد مجموع 333 حصان ويتسارع من 0 إلى 100 خلال 7.4 ثواني.

رنج روفر سبورت ستحصل على نظام تعليق جديد ومكابح رياضية ومقود أسرع إستجابة، مما يتوقع أن يزيد من سعرها على الأقل 10٪ من الموديل الحالي.

أما  رنج روفر ذات قاعدة العجلات الطويلة يتوقع أن تكون بمميزات أكثر فخامة من النسخة الأساسية في الداخلية, وأن تحصل على لمسات بسيطة في الخارج لإعطاء طابع فاخر لها.

لاندروفر ستكشف عن رنج روفر سبورت والنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة في عام 2013 كموديل 2014.

الصور التجسسية لرنج روفر سبورت 2014 ورنج روفر بقاعدة عجلات طويلة: