لكزس تدشن IS 2017 بالتحديثات الجديدة في السعودية

3537
0

كشف الوكيل الحصري للكزس في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات عن الموديل الجديد 2017 لـ IS، التي إكتست بلمسات رياضية حادة وقوية تعكس توجه لكزس بإضفاء الشخصية الرياضية على جميع سياراتها.

وتأتي فئات موديل هذا العام بمحركين الأول هو 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 241 حصان، والثاني هو محرك 6-سلندر سعة 3.5 لتر بقوة 312 حصان وجميعهم يعملان جنباً إلى جنب بجانب ناقل حركة لكزس الأوتوماتيكي ذو الـ 8 سرعات. وخصص محرك لكزس الأكبر ذو سعة 3.5 لتر لفئة F Sport الأعلى من IS، وتحتوي على نظام تعليق رياضي مستحدث وجنوط رياضية مقاس 18 إنش وتم تجهيز السيارة بلوحة العدادات المتطورة والتي تماثل لوحة العدادات في السيارة الرياضية الخارقة LFA مع ميزة تشغيل السيارة عن بعد.

المدير التنفيذي لتسويق لكزس مازن غازي جميل تحدث بهذه المناسبة وقال” لكزس IS 2017،، سيارة تبهر الأبصار، وتخطف القلوب إنها باختصار سيارة رياضية مترفة بكل معنى الكلمة تلبي رغبات عشاق الإثارة الرياضية الفاخرة بامتياز. فهي تحفل بالعديد من الخصائص التي تمنح السائق متعة القيادة والرفاهية والأمان. إنها تحفة فنية فيها أخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات لتجعل منها السيارة الأفضل في فئتها. وتؤهلها لتتربع على القمة من دون استئذان”.

التصميم الخارجي للسيارة لقي تحديثات بسيطة تظهر في الشبك الأمامي الجديد والموحد في جميع سيارات لكزس لهذا العام والذي يدعى Spindle Grille، كما تم إضافة ضوء إضافي لإضاءة LED الأمامية للسيارة لتصبح بثلاثة مصابيح، أما بالنسبة للتغييرات الداخلية فأبرزها إمكانية ضبط المقود بوضعيات متعددة في فئة المحرك 3.5 لتر من أجل تحقيق الوضع الأمثل لقائد السيارة أثناء القيادة.