فورد موستانج 2018 المحدّثة تتسرب قبل الكشف عنها

3065
7
@Omar Alsawadi

أكمل الجيل السادس من فورد موستانج ثلاث سنوات من العمر منذ وصوله في 2015، وقد حان الوقت لتظهر لنا فورد أفضل ما في الجيل الحالي مع التحديثات الجديدة التي سيشهدها موديل 2018 من السيارة، ولحسن الحظ يمكنكم الآن مشاهدة موستانج 2018 المحدثة بمقطع مسرب قبل الكشف الرسمي عن السيارة.

بالعموم حافظت التحديثات على نفس عناصر موستانج الأساسية بتصميم الواجهة الأمامية والخلفية المعروف لدى موستانج، ولكن بمظهر عام أكثر نعومة حيث تضيف المصابيح الأمامية المحدثة لمسة لطيفة للسيارة، ومن وجهة نظري فإن المصابيح السابقة تبدو أكثر ملائمة لهوية موستانج الرياضية.

على كل حال فإن تحديثات منتصف العمر ستركز على ما هو أكثر من مجرد التصميم المحدث حيث ستصل التحديثات إلى المحركات حيث سيصبح ناقل الحركة ذو الـ10 سرعات متوفراً بشكل قياسي لجميع فئات موستانج مع توفر خيار ناقل الحركة اليدوي أيضاً، كما ستحصل السيارة على نظام تعليق مغناطيسي اختياري من تطوير شركة دلفي. ويقال أنها ستتخلص من محرك V6 والذي تصنفه فورد على أنه المحرك الأساسي لموستانج بينما يصنف محرك 4 سلندر تيربو إيكوبوست كخيار أعلى، وإذا كان ذلك صحيحاً فهذا يعني أن زبائن موستانج المستقبليين سيتمكنون من الحصول عليها إما بمحرك 4 سلندر أو V8 فقط.

يتوقع أن تدشن فورد السيارة في وقت قريب وسنتمكن حينها من معرفة تفاصيل السيارة والمحركات كاملة بشكل أدق، وأيضا سنتعرف حينها إلى التصميم الداخلي الذي نتوقع أنه سيظل محافظاً على كلاسيكيته المعهودة.