تسريب كتيب المستخدم الخاص بـ جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً

1861
0

في الوقت الذي تتسرب فيه صور رسمية أو مجسمات صغيرة للسيارات الجديدة، تسرب كتيب المستخدم الخاص بالجيل الجديد من جيب رانجلر 2018.

تنجح جيب في إخفاء رانجلر 2018 الجديدة كلياً بشكل جيد عن أعين المصورين, ولكن هنا نلقي نظرة واضحة نسبياً عم سنراه في الجيل الجديد من أحد أكثر سيارات جيب رغبة. التفاصيل المتوفرة في كتيب المستخدم عديدة وتغطي الداخلية بشكل أكبر, ولعل أبرزها هو تأكيد توفّر رانجلر 2018 بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ومحرك أكبر V6 بسعة 3.6 لتر. الفئات ذات المحرك الأصغر قادرة على قطر وزن قدره 907 كجم, بينما الفئات التي تحمل المحرك الأكبر قادرة على قطر وزن قدره 1,587 كجم.

من الداخل يمكننا رؤية العدادات شبه الرقمية التي تأتي بخليط من العدادات المعتادة مع شاشة مدمجة. بينما يشرح الكتيب طريقة استعمال النظام الترفيهي الجديد كلياً. تنضم هذه المعلومات إلى العديد مما نعرفه مسبقا مثل حصول رانجلر على سقف قابل للإزالة وكاميرا خلفية, وسبق أن رأينا الداخلية في بعض الصور التجسسية بالإضافة إلى فئة بيك أب جديدة يتم تطويرها من رانجلر 2018.

يمكن للمهتمين مشاهدة الكتيب بشكل كامل عبر هذا الرابط. يذكر أن الموعد الرسمي للكشف رانجلر 2018 ليس بعيداً فنحن على بعد أقل من شهر للكشف عنها.