الكشف عن رنج روفر SV أوتوبيوغرافي بتحديثات جديدة

3793
1
@منير ببيلي

كشفت لاند روفر عن أفخم فئات سيارتها العريقة رنج روفر بفئة SV أوتوبيوغرافي 2018 وذلك خلال مشاركتها خلال معرض لوس انجلوس. حيث جمعت فئة SV أوتوبيوغرافي مابين الأداء الرياضي والفخامة في نفس الوقت سواءً كانت للسائق او لركاب السيارة. حيث تم إنشاء هذه الفئة بشكل كامل من قسم SVO للعمليات الخاصة.

من الخارج, حصلت رنج روفر SV أوتوبيوغرافي على قاعدة عجلات طويلة ومصابيح امامية و خلفية LED بتصميم جديد نفس المستخدم في فئات رنج روفر المحدثة الجديدة. بالإضافة إلى حصولها على جنوط جديدة خاصة, وتصميم مختلف للصدام, والعديد من لمسات SV أوتوبيوغرافي لتعريف هذه الفئة.

في الداخل, حصلت رنج روفر SV أوتوبيوغرافي على أحدث نسخة من نظام لاند روفر الترفيهي Touch Pro Duo والذي يتكون من شاشتين بقياس 10 إنش. الأولى لعرض معلومات النظام الترفيهي والخرائط, والثانية لعرض أنظمة القيادة و نظام التكييف. وإضافة ساعة سويسرية من صنع Zenith للكونسول الوسطي والمستوحاة من ساعة اليد الخاصة لها Elite 6150. بالإضافة الى حصولها على مقاعد خلفية مصنوعة من مادة الفوم وبحشوات مريحة مزودة بخيار “Executive Class” والذي يعطي راحة كبيرة جدا ومساحة طولية تزيد عن 1.2 متر لمد القدمين. حيث تستطيع هذه المقاعد الخلفية الميل حتى زاوية 40 درجة لإعطاء اكبر راحة مع إمكانية الإختيار من قبل 22 حركة مختلفة لتعديل وضعية الجلوس. حيث تمتلك هذه المقاعد مساند للقدمين و الساقين مع قابلية تدفئتهم والمساج.

ليس هذا فقط, بل تمتلك أيضا طاولات خاصة للمقاعد الخلفية قابلة للفتح بشكل كهربائي بالكامل وشاشات خلفية مع ارتباطهم بالإنترنت. مع حصولها على كأسين فاخرية مع مساحة تخزين لأي علبة مشروب سعة 400 مل. أما عن المساحة الخلفية, فيمكن للمالك تخصيص أرضية خشبية بالكامل لإعطاء فخامة اكثر لسيارته.

ميكانيكياً, ستمتلك رنج روفر SV أوتوبيوغرافي محرك V8 سعة 5.0 لتر سوبرتشارج بقوة 565 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران. بالإضافة الى إمكانية طلب الفئة الهجينة والتي تمتلك بطارية تكفي لقطع 51 كم بالوضع الكهربائي الكامل.