سوبارو تكشف عن ليجاسي بتحديثات منتصف العمر

2200
1
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت سوبارو عن ليجاسي 2018 بتحديثات منتصف العمر التي أضافت لها بعض التغييرات في المظهر الخارجي و الداخلي.

تصعب ملاحظة التغييرات في المظهر الخارجي لبساطتها مقارنة بالموديل السابق. لكن إذا انتقلنا إلى الواجهة الأمامية نجد أنها احتوت على مصابيح أمامية جديدة مع مصابيح إضاءة نهارية من نوع LED، و مصابيح متحركة طبقاً لحركة عجلة القيادة، و مرتبطة بنظام EyeSight لخاصية المساعدة للإنارة العالية، كما جاءت بشبك أمامي عريض محاط بالكروم، و صدام أمامي بتصميم رياضي و هجومي. أما الخلفية فإنها حصلت أيضاً على صدام جديد بفتحات خاصة لنظام العادم. و بالإضافة إلى هذه التغييرات فقد أضافت سوبارو لونين جديدين للشكل الخارجي و هما الرمادي المعدني و الأحمر القرمزي، و خيارات جديدة من الجنوط.

أصبحت الداخلية أكثر فخامة من ذي قبل باعتمادها على المواد العالية الجودة، و بحصولها على تطريزات حقيقية في لوحة القيادة و في بطانات الأبواب، و تطعيمات باللون الأسود اللماع و حواف فضية للأزرار و المقابض. و حصل نظام الترفيه أيضاً على نصيبه من التغييرات، حيث زُوّد بشاشات جديدة أكبر حجماً بمقاس 6.5 إنش و بمقاس 8.0 إنش لتستبدلا الشاشات بمقاس 6.0 إنش و 7.2 إنش على التوالي. كما أنه أصبح يدعم اتصال الهواتف الذكية عبر نظامي أبل كاربلاي و أندرويد أوتو، و يتوفر بالعديد من التطبيقات الذكية و المفيدة.

من جانب الأداء زُوّدت ليجاسي بمحرك بوكسر مكون من 4 سلندرات أفقية بسعة 2.5 لتر و بقوة 175 حصان، و محرك بوكسر آخر مكون من 6 سلندرات أفقية بسعة 3.6 لتر و بقوة 256 حصان، و يرتبط المحركان بنظام الدفع الرباعي الذي يتوفر بخاصية توجيه العزم النشط عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.

ستعرض سوبارو ليجاسي 2018 أمام العامة في 9 فبراير القادم في معرض شيكاغو قبل طرحها في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في فصل الصيف، أما عن توفرها في أسواق المنطقة فلا تجد معلومات حول ذلك، و لكن نتوقع أن تُطرح في نهاية العام الحالي أو في بداية 2018.

صور سوبارو ليجاسي بتحديثات منتصف العمر