بيريللي تفوز بلقب أفضل شركة تصنيع إطارات لعام 2018 في حفل توزيع جوائز Tire Technology

1134
0

اختارت لجنة دولية تضم 30 خبيراً في القطاع ونخبة من المحاضرين في الجامعات، شركة ’بيريللي‘ للفوز بلقب ’أفضل شركة تصنيع إطارات للعام‘ في حفل توزيع جوائز مجلة ’تاير تكنولوجي إنترناشيونال‘ للابتكار والتميّز في عام 2018.

وجاء الإعلان عن فوز ’بيريللي‘ بهذه الجائزة المرموقة، والتي انطلقت في عام 2008، في إطار معرض ’إكسبو تكنولوجيا الإطارات‘ الذي استضافته هانوفر بألمانيا يوم 21 فبراير الجاري.

ويعود استحقاق ’بيريللي‘ للفوز بهذه الجائزة لمجموعة متنوعة من الأسباب مثل نتائج استراتيجيتها القائمة على التركيز على المنتجات ذات القيمة العالية، والتي أسهمت في جعلها الشركة الرائدة عالمياً في قطاع المنتجات المتميزة. وأنتجت الشركة عدداً كبيراً من الإطارات ذات المواصفات المعتمدة عالمياً (أكثر من 2000)، فضلاً عن إبرام 28 شراكة مع مراكز أكاديمية للتميز في شتى أنحاء العالم، ودور ’بيريللي‘ كمحرك دافع للابتكارات التقنية على النحو الذي يبينه إطلاق ’كونيسو‘ العام الماضي: نظام البيع الوحيد حالياً والذي يسمح للإطار بالتواصل مع السائق عبر تحليل البيانات المستند إلى حوسبة سحابية وتطبيق إلكتروني. ويعمل ’كونيسو‘ على نقل معلومات مثل ضغط الإطار، ودرجة حرارته، وحالة استهلاكه: مما يعزز من معايير سلامة السائق.

واستلم الجائزة ماركو سبينيتو، رئيس الابتكارات الاستراتيجية، وإدارة المعلومات، والتشريعات الحكومية ومعايير القطاع لدى ’بيريللي‘، الذي قال:

“نحن مسرورون بفوز ’بيريللي‘ بهذه الجائزة المرموقة. لقد أدرك قطاع الإطارات عملية التحول المتميزة التي شهدتها شركتنا التي لم تكن سوى ’شركة ناشئة‘ قبل 145 عاماً، وأصبحت الآن من الشركات الرائدة التي تركز على ابتكار المنتجات ذات القيمة العالية؛ وبعبارة أخرى، تحولنا إلى شركة تمتاز بمكانة استراتيجية مهمة في المجالات الأكثر تقدماً من الناحية التقنية. وتنظر شركتنا إلى التكنولوجيا باعتبارها عامل الدفع الأساسي فيها. وتأكيداً على التزامنا بالأبحاث والتطوير، خصصت ’بيريللي‘ 7% من إجمالي أرباح أعمالها على مدى السنوات الثلاث الماضية لتعزيز هذا المجال – وهي من أعلى المعدلات التي خصصتها أي شركة منافسة في مجال تصنيع الإطارات. ويعتبر نظام ’كونيسو‘ الذي أطلقته ’بيريللي‘ العام الماضي من أبرز منتجات هذه الأبحاث. وهو أول جهاز استشعار من نوعه يمتلك القدرة على تحقيق تواصل بين السائق وإطارات سيارته من خلال تطبيق إلكتروني عبر الهواتف المتنقلة. ونعتزم في هذا العام طرح نسخة متميزة من هذا النظام، بما ينسجم مع تركيزنا الرقمي. وقد أظهر شركاؤنا الرئيسيون، وهم من أهم شركات صناعة السيارات في العالم، تقديرهم الحقيقي لمنهجيتنا المتبعة، والتي يثبتها ازدياد عدد إنجازاتنا المتميزة والمرموقة”.