تويوتا تدشن كامري 2018 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة في معرض دبي

4179
2

ينتظر عشاف تويوتا وصول الجيل الجديد من كامري إلى أسواقنا المحلية بفارغ الصبر نظراً للنقلة النوعية التي أحدثتها تويوتا في الجيل الجديد من أحد أكثر سياراتها مبيعاً حول العالم.

الإنتظار شارف على النهاية, حيث دشنت تويوتا رسمياً كامري 2018 في الشرق الأوسط أثناء معرض دبي ما يعني قرب وصولها إلى صالات العرض. أبرز ما يميز الجيل الجديد هو التصميم الثوري الذي حصل عليه وهو الذي جعله أفخم وأجمل عبر الشبك الواسع والمصابيح الحادة وفتحات التهوية العديدة، بينما من الخلف تظهر المصابيح المتصلة بفتحات تهوية غريبة نوعاً ما، وتكمل مخارج العادم الأربعة المنظر الرياضي للسيارة. أخيراً نرى سقف البانوراما الزجاجي للفئات الأعلى.

داخلية كامري 2018 لا تقل ثوريةً عن الخارجية حيث نرى الكونسول الوسطي بتصميم منحني بطريقة انسيابية رائعة مختلفة عما إعتدنا عليه في فئتها، حيث تتوسط شاشة النظام الترفيهي الجديد Entune 3.0 بمقاس 7 انش الكونسول بطريقة مدمجة تعلوها فتحات التكييف البسيطة, بينما بقي المقود بدون تغييرات كبيرة. ولتثبت تويوتا جدية تنافسها وفرت شاشة العرض الأمامية HUD (البروجكتر) في كامري 2018.

ميكانيكياً تتوفر كامري 2018 بمحرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد حصل على تحسينات وتعديلات داخلية بقوة 178 حصان، والمحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لم تكشف تويوتا عن أرقامه، يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.