فولكس واجن تكشف عن بولو 2018 الجديدة كلياً في فرانكفورت

382
1

ظهر الجيل الجديد من فولكس واجن بولو خلال أحداث معرض فرانكفورت، السيارة حافظت على هويتها في حجمها الصغير المعروف عنها ولكن حصلت على بعض التغييرات البسيطة في مقاسها فهي أطول بـ 94 ملم ليصبح طولها 4,053 ملم ما ساعد على زيادة المساحة الداخلية بنسبة 25%.

كما إكتسبت بولو الجديدة المقدمة البارزة بخطوط مستطيلة في الشبك العلوي والسفلي والتي تندمج بشكل مميز مع مصابيح LED النهارية وهي المصابيح المتواجدة أيضاً في الخلفية، وتشاركت بولو في مقدمتها مع تيجوان وأرتيون لتقديم هوية موحدة لأسطول فولكس واجن.

داخلية السيارة الفاخرة جداً يتوسطها شاشة عرض العدادات الرقمية والتي تحتوي على النظام الترفيهي وهي بقياس 6.5 إنش وحسبما فولكس واجن فهي متوفرة في جميع الفئات، وكما قامت فولكس واجن بإضافة العديد من أنظمة السلامة لضمان سلامة الركاب منها مكابح الطوارئ ونظام مراقبة المشاة والنقطة العمياء في المرايا الجانبية وغيرها من الأدوات مثل حساسات ضغط الهواء في الإطارات ومثبت السرعة.

ستوفر بولو الجديدة عدة محركات تحت الغطاء الأمامي لها تبدأ من محرك 3 سلندر بسعة 1.0 لتر ينتج 65 حصان ترتفع إلى 115 حصان عند إضافة التيربو، المحرك الأعلى هو محرك 4 سلندر TSI بسعة 1.5 لتر ينتج 150 حصان. بينما تحمل بولو GTI وهي الفئة الأقوى محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج 200 حصان كافية لإطلاقها من 0-100 كم/س في 6.7 ثانية. ترتبط المحركات بنواقل حركة يدوية أو أوتوماتيكية بينما تحصل بولو GTI على ناقل حركة ثنائي الكلتش.