بي ام دبليو تأخذ الفئة الثالثة الجديدة كلياً إلى حلبة نوربرجرنج

1910
0

أكثر سيارة مبيعاً عبر تاريخ بي ام دبليو هي الفئة الثالثة، وإن كان الحديث عن جيل جديد منها فإن الشركة البافارية تعمل على تطويره بشكل جدي جداً وصل إلى اختباره في أجواء عاصفة وماطرة ومثلجة في الحلبة الأصعب عالمياً، نوربرجرنج.

التقطت عدسات المصورين بي ام دبليو أثناء اختبارها للفئة الثالثة الجديدة كلياً ويعتقد أن الفئة المستخدمة هي M340i التي قد تكون أعلى الفئات أسفل M3. يطالب العديد من عشاق بي ام دبليو بهذه الفئة منذ مدة طويلة كونها توفّر المظهر الرياضي وبعض التعديلات الميكانيكية الرياضية بسعر مناسب أقل بكثير من M3 ويبدو أن بي ام دبليو استمعت لهم وتعمل عليه في الجيل الجديد. يذكر أن M340i تأتي بشكل مباشر لمنافسة كل من مرسيدس C43 AMG و أودي S4.

الجيل الجديد سيحمل تصميماً مختلفاً تماماً عن سابقه يُتوقع أن نرى كثيراً من شقيقاتها الأكبر، الفئة الخامسة والسابعة عبر المصابيح الأمامية الأعرض والكربون فايبر المنتشر في أجزاء عديدة من الشاصي والهيكل وأخيراً أحدث التقنيات المتوفرة بينما من حيث الأداء ستأتي M340i بمحرك 6 سلندر B58 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر يولد قوة تبلغ 340 حصان و500 نيوتن-متر من عزم الدوران.