دودج تنشر الصورة التشويقية الأولى لـ تشارجر SRT هيلكات المحدثة

3112
7

بعد أسبوع واحد فقط من تشويقنا لـ 2019 تشالنجر SRT هيلكات المحدثة، عادت دودج لتنشر صورة تشويقية لـ 2019 تشارجر SRT هيلكات المحدثة.

عادةً ما تتسم تحديثات دودج لسياراتها بالبساطة ولا تقوم بتحديث ثوري، وهو ما نتوقعه في 2019 تشارجر SRT هيلكات التي تظهر في هذه الصورة التشويقية من الأمام بشبك جديد يحمل فتحة تهوية بارزة في طرفه تعطيها مظهراً أكثر قوة. التحديثات الأخرى قد تشمل الصدام الأمامي وتصميم المصابيح الداخلية وبعض التحديثات الداخلية أيضاً.

من حيث الأداء، يتوقع أن تحصل 2019 تشارجر SRT هيلكات على زيادة بسيطة في القوة بالرغم من الكم الهائل الذي تحمله، إلا أن دودج تفكر في زيادة قوة محرك HEMI سوبرتشارج بسعة 6.2 لتر إلى 725 حصان.

بهذه الصور التشويقية يبدو أن الكشف عن 2019 تشارجر SRT هيلكات، لن يكون بعيداً ونتوقع أن يكون ذلك في الصيف المقبل.

 

عن الكاتب

مهندس كهربائي، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

7 تعليقات

  1. كعادة الأمريكان الهياط الزائد في المحركات والشكل لم يتغير

     
  2. مجرد عابر

    “عادةً ما تتسم تحديثات دودج لسياراتها بالبساطة ولا تقوم بتحديث ثوري” , عزيزي الكاتب أختلف معك في هذه النقطة ، شركة دودج تقوم بتحديثات بسيطة بالنسبة لسيارتها الأخرى تشالنجر لأنها تريد الحفاظ على شكلها الرياضي الكلاسيكي كأيقونة تاريخية و هذا الأمر له شعبية كبيرة بين المستهلكين ، أما سيارة تشارجر فدائما ما كانت تحديثاتها جذرية سواء في 2011 أو 2015 ، مع إطلاق فئات و ألوان جديدة خلال هذه السنوات ، مع العلم أنه كثيرا ما يشار للتغييرات التي طرأت على شكل التشارجر منذ عودتها في 2006 بأنها “تحديثات” لنفس الجيل و ليست “شكل جديد كليا” مع أن فرق الشكل بين 2011 و 2015 كبير جدا ! و السبب الرئيسي هو أن السيارة لا زالت تستخدم قاعدة العجلات LX منذ 2006 حتى الآن !

     
  3. ملك الطارة

    دودج شركة الهياط الاولى بالعالم
    التحديث مرارا و تكرار على جيل تعدى عمره الإفتراضي
    دليل على إفلاس الشركة من ناحية الإبداع و التقنية
    ناهيك ان كثير من تقنيات السيارة لا تعود بالأصل الى شركة دودج انما لشركات أخرى و يمكن أبرزها الشاصي و هو شاصي مرسيدس E كلاس القديم مديل التسعينات .
    و النقطة الثانية سيارة بدائية تفتقر للابداع و التفوق التقني
    ممكن اي شركة بل يمكن جراجات عادية ترفع قوة المحرك اكثر من كذا و تطلع لك هالكم الهائل من الاحصنة ما هو بشي صعب .
    بس العبقرية الى تميز الشركات الثانية انهم يقدرو يعملو معادلة صعبة انك تطلع هالعدد الهائل من الاحصنة من محرك اصغر مع استهلاك قليل للبترول بجانب الراحة و الفخامة و مع اداء ممتاز على ارض الواقع لانهم يعرفو كيف يستغلو حصان بالمحرك بالتقنية و الهندسة العالية .. مو زي سيارات دودج بس رقم احصنه كبير ع الفاضي و استهلاك وقود عالي

     
  4. المشكله الحقيقه في دوج هي ضعف جودة الصناعه مقابل المبلغ ابضخم اللي تدفه بالشراء

    ايضا وكلائها سيئين لايوفرون قطع غيار ولا صيانه ممتازه

     
  5. للاسف لستم ملاك دوج تشارجر او اي نوع من سيارات دوج
    كل من تمتلكها عرف معني القوه والتطور التي وصلت إليه شركه دوج
    الان يوجد تغير ملحوظ في تعدد مواقع الصيانه وتنظيم المواعيد افضل بكثير من السابق
    الرجاء إعطاء كل ذي حق حقه
    وخلونا من وكاله يقولون نبغي تجارب موثوقة

     
  6. انا مطلع كرايسلر وطبعا كلها وكالتها وحده المتحده السياره على مبلغها العالي تحصل فيها صوت فالديكور وهربده وايضا فتحت السقف وديكور السقف زي الزفت تحسهم مثبتينه بدباسات ورق وهذا مو بس انا الي اشتكي منها اصحاب الدوج والكرايسلر نفس المشكله كلهم يشتكون منها بس اذا احد فيكم يعرف محل فالغربيه يسوي فتحت السقف يدلني عليه واكون شاكر له

     
    1. جدة – كيلو 2 – مجمع زينة السيارات – أسأل عن “حسن تنده” في نفس محله له أكثر من 25 سنه والكل يعرفه في المنطقة. شغله في توليف فتحات السقف وتركيبها وصيانتها وإصلاحها وكذلك آلية الأسقف المكشوفة وزجاج النوافذ ومرايات الأبواب. وأسعاره لك عليها شوي ولكنها نوعا ما معقوله بالنسبة لخبرته.

       

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة