فورد تكشف عن موستانج Bullitt الجديدة

1587
1
@منير ببيلي

كشفت فورد عن النسخة الخاصة Bullitt من موستانج 2019, وذلك خلال مشاركتها بمعرض ديترويت لهذا العام. حيث استوحي تصميم السيارة بشكل كامل من موستانج Bullitt الأصلية موديل 1968.

خارجياً, حصلت السيارة على خيارين فقط من الألوان الأسود, والأخضر. بالإضافة الى حصولها على جنوط قياس 19 إنش و مكابح بريمبو باللون الأحمر. و علاوة على ذلك حصلت على فتحات تهوية بشبك بتصميم جديد و نظام عادم خاص متكيف يمكن للسائق من التحكم من صوت العادم عبر زيادة صوته او تخفيضه حسب إختياره.

داخلياً, تم إستبدال شعارات موستانج الأصلية بشعارات Bullit. بالإضافة الى توفرها بناقل حركة يدوي يحمل مقبض كروي بطابع كلاسيكي.

ميكانيكياً, حصلت موستانج Bullitt على تعديلات للمحرك لجعل محركها الـ V8 سعة 5.0 لتر بقوة 475 حصان مقارنة بـ 460 حصان لموستانج GT 2018. بالإضافة الى حصولها على فلتر هواء نفس المستخدم في موستانج شيلبي GT350.

فورد وفرت كذلك مجموعة من الإضافات يمكن طلبها حسب رغبة العملاء والتي تشمل مقاعد رياضية من نوع ريكارو, نظام تعليق رياضي متكيف مغناطيسي. بالإضافة لحصولها على رزمة التنقيات والتي تشمل نظام ملاحة, نظام صوتي فاخر, نظام التنبيه بالمنطقة العمياء و ذاكرة لحفظ وضعيات السائق.