هذه أول صورة توقعية لـ فورد رينجر الجديدة

1637
0
@أحمد عبد الرؤوف

بعد أن يحصل السوق الأمريكي على الموديل الحالي من فورد رينجر كما في شاهدنا صور تجسسية, سيأتي يومٌ تحصل فيه السيارة على تحديثات منتصف العمر. و بناءً على الجيل الجديد من إكسبيديشن تمكنت مجلة OmniAuto.it من تصميم صورة توقعية لها.

كما نرى من الصور إكسبيديشن الجديدة كلياً لم تكن الإلهام الوحيد للتصميم, فقد أخذت بعض الملامح التصميمية من F-150 الأكبر حجماً مثل شبكها الأمامي و خطوطها التصميمية، فجاء تصميمها أكثر عصريةً و نضوجاً.

من المتوقع أن تستخدم رينجر نسخة معدلة من قاعدة العجلات T6 الحالية، و ستكون ذات أداء متميز في الطرق الوعرة، خاصة و أن برونكو الجديدة كلياً التي ستنافس رانجلر ستتشارك معها قاعدة عجلاتها التي ستستخدم محاور العجلات الصلبة الأنسب للطرق الوعرة.

ستُزود رينجر بمحرك V6 يعمل بالتنفس الطبيعي، و محرك تيربو مكون من 4 سلندرات، و قد تحصل لاحقا على محرك ديزل مكون من 5 سلندرات. و سترتبط هذه المحركات مع نظام الدفع الخلفي أو مع نظام الدفع الرباعي عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المكون من 10 سرعات و الذي سيجعل استهلاك السيارة للوقود أقل من شقيقتها F-150 بحسب فورد.

و وفقاً للإشاعات الأخيرة فإن فورد ستقوم بتطوير رينجر الجديدة في مركزها الهندسي لمنطقة آسيا و المحيط الهادئ الذي يقع في ولاية فيكتوريا الأسترالية. أما إنتاجها فسيكون في مصنع واين الي يقع في ولاية ميشيغان الأمريكية.