هيونداي تكشف عن فيلوستر 2019 الجديدة كلياً

5742
6

بعد سلسلة طويلة من الصور ومقاطع الفيديو التشويقية، كشفت هيونداي النقاب رسمياً عن الجيل الجديد من فيلوستر بروح رياضية بارزة.

يمكن تمييز فيلوستر 2019 بشكل سريع، كونها تحمل لغة تصميم مشابهة لشقيقاتها وتحتفظ بهويتها الخاصة من جهة أخرى. في المقدمة يظهر شبك هيوندي السداسي مع مصابيح LED نهارية، وتخلّت هيوندي عن مصابيح الضباب السفلية واستبدلتها بفتحات تهوية للمكابح. يتميز الجيل الجديد بزوائد سفلية للصدام تعيطها مقدمة رياضية بحتة. من الجانبين نرى الباب الوحيد من حهة الراكب والسقف المنحدر الرياضي. من الخلف تظهر الرفارف البارزة التي تزيد من عرض السيارة مع ناشر الهواء السفلي ومخرجي العادم في المنتصف.

من الداخل تحصل فيلوستر 2019 على تغيير شامل تستحقه كون داخلية الجيل الحالي أصبحت باهتة نسبياً، الأناقة وسهولة الاستخدام كانا العناوين الأبرز للداخلية، التي جاءت بمقود رياضي وشاشة للنظام الترفيهي بمقاس 8 انش تتوسط الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى نظام العرض على الزجاج الأمامي (بروجكتر).

من حيث الأداء، تتوفر فيلوستر بفئة أساسية تظهر باللون الرمادي، وفئة تيربو R-Spec تظهر باللون الأحمر، الفئة الأساسية تحمل محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة تبلغ 147 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، بينما تحصل فيلوستر تيربو على محرك 4 سلندر تيربو بسعة 1.6 لتر، بنتج قوة تبلغ 201 حصان، يرتبط بناقل حركة ثنائي الكلتش من 7 سرعات، أو ناقل حركة يدوي لتوفير متعة القيادة الرياضية.