جاكوار XE 2020 تحصل على تحديثات داخلية جديدة

589
0
@مشاري أبونيف

بعد ان استمعت جاكوار الى تعليقات وشكاوى العملاء والصحفيين وجّهت بتحديث سيارتها السيدان الرياضية XE وقدمت تعديلات بسيطة بالخارجية والكثير من التعديلات داخل المقصورة.

تخلصت جاكوار XE من البلاستيك واضافت بعض التقنيات الجديدة والمستعارة من I-Pace الكهربائية مع حواف الأبواب الجديدة من XE والتي ستكون بمثابة قالب لجميع سيارات جاكوار، مع المزيد من المواد الممتازة في التصنيع.

ويقول مدير التصميم في جاكوار السيد إيان كالكوم “لقد كانت مهمة كبيرة حقًا، هذا أكثر من مجرد عملية تجميل طبيعية ستحصل عليها بالعادة. ما أعتقد أننا قمنا به من الداخل هو إعادة جاكوار إلى مستواها الطبيعي من الأجواء والرفاهية. أنت تجلس في السيارة الآن، إنها داخلية رائعة. نحن حقًا فخورين بذلك.”

وجاءت أبرز التغييرات الداخلية بإزالة المواد البلاستيكية واضافة جلد جديد على الأبواب والمقاعد ومساند الرأس وعجلة القيادة. وتم إضافة الكربون فايبر حول مقابض الأبواب الأمامية والخلفية، وتم تزيين مساند الرأس الجلدية للمقعد الأمامي بشعار جاكوار.

كما تميزت جاكوار XE بمركز تحكم وسطي معاد تصميمه, مع المزيد من السعة التخزينية وزوج من منافذ USB داخل صندوق التخزين. وحصلت على بشاشة عرض من الجيل الثاني برسومات محسنة تعمل باللمس, وتم اضافة شاشة اختيارية للتحكم بالتكييف والتي تم استعارتها من I-Pace، كما يتوفر أيضًا منفذ شحن هاتف لاسلكي وهو الأول لجاكوار، إلى جانب التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.