تعرف على أسعار و فئات لنكولن نافيجيتور 2020 في السعودية

21466
3
@منير ببيلي

نقدم لكم اعزائنا القراء أسعار و فئات لينكولن نافيجيتور 2020, لدى وكيلها الحصري والوحيد في المملكة شركة الجزيرة للسيارات.

بداية من التصميم الخارجي, حصلت نافيجيتور على شبك أمامي عملاق يتوسطه شعار لنكولن، و تُحيط به المصابيح الأمامية الأنيقة التي تحتوي على الإضاءة النهارية. من الجانب تم طلاء الأعمدة التي تتوسط الزجاج باللون الأسود، و التي جعلت السقف يبدو عائماً، كما نجد أن السيارة حملت أبواباً تقليدية على العكس من نافيجيتور الاختبارية التي حملت أبواباُ نورسية ضخمة الحجم. أما في الخلف فتظهر المصابيح الخلفية المتصلة التي تمتد بعرض السيارة، و يتخللها تطعيمات من الكروم، و يعلوها شعار الشركة بالأحرف ما يمنحها مظهرا فخماً.

داخلية نافيجيتور قادم من عالم اخر، فقد حصلت على تغيير جذري مقارنة بالجيل السابق. فجاءت بلوحة قيادة أنيقة و مبسطة التصميم، و بلوحة عدادات رقمية، و بنظام ترفيهي متطور يدعم اتصال الهواتف الذكية عبر نظامي أبل كاربلاي و أندرويد أوتو و يرتبط مع نظام Revel Ultima الصوتي المكون من 20 سماعة، و بجانب ذلك فإنها حصلت على تطعيمات مكثفة من الكروم في جميع أجزائها، و حتى في أزرار ناقل الحركة التي أصبحت أنيقة و تُعطي إحساساً بالجودة العالية.

زُودت المقاعد الأمامية بخاصيتي التبريد و التدفئة، و بـ 30 وضعية للتحرك، أما ركاب المقاعد الخلفية فحصلوا على نقطة واي فاي تدعم اتصال 10 أجهزة في نفس الوقت، و بجانب ذلك فإن الداخلية زُوّدت بـ 6 منافذ USB، و بـ 4 منافذ كهرباء بفولتية 12 فولت، و بمنفذ كهرباء بفولتية 110 فولت، و بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

حصل السائق على عناية خاصة من لنكولن، فتوفرت لديه كاميرا للرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، و نظام المساعدة في توجيه المقطورات عند الرجوع للخلف، و لوحة عدادات رقمية بمقاس 12 إنش، و شاشة معلومات تنعكس في الزجاج الأمامي، و نظام مثبت سرعة متكيف، بالإضافة إلى نظام إضاءة جديد للمصابيح الأمامية يزيد من اتساع شعاع الإنارة عند السرعات المنخفضة، و يُضيّقه عند القيادة على السرعات العالية لتقليل الانعكاسات من اللوحات المرورية، و تقليل قوة الإنارة على السائقين من الاتجاه المعاكس.

لنكولن عملت على خفض وزن نافيجيتور بما يقارب 90 كجم عن الجيل السابق، و ذلك بفضل استخدامها المكثف للألمونيوم عالي المقاومة في هيكلها الخارجي، و زُوّدت بمحرك V6 ثنائي التيربو بقوة مُتوقعة تبلغ 450 حصان، و مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، و هذا يعني بأن الـ SUV الضخمة هذه قد تُجاري فورد F-150 رابتور في السرعة خاصة و أنها تأتي بنفس المحرك.

أما عن تحديثات نافيجيتور 2020, فتشمل إضافة مزايا قياسية جديدة مثل مقاعد أمامية يمكن تهويتها وتدفئتها، و أنظمة سلامة مثل مصابيح أمامية أوتوماتيكية مع راصد النقطة العمياء ونظام تفادي الاصطدام المبكر مع رصد المشاة، كما سيكون بإمكان نافيجيتور 2020 فتح وغلق السيارة والباب الخلفي و التشغيل عبر الهواتف الذكية.

وتتوفر نافيجيتور بمجموعة من الفئات والأسعار وهي كالتالي:

  • نافيجيتور الاساسية القصيرة بسعر 361,305 ريال
  • نافيجيتور الاساسية الطويلة بسعر 377,055 ريال
  • نافيجيتور بالفئة المتوسطة القصيرة بسعر 380,205 ريال
  • نافيجيتور بالفئة المتوسطة الطويلة بسعر  395,955 ريال
  • نافيجيتور Presidential كاملة المواصفات والقصيرة بسعر 412,755 ريال
  • نافيجيتور Presidential كاملة المواصفات الطويلة بسعر 429,555 ريال

هذه الاسعار تشمل الضريبة. كما توفر الجزيرة للسيارات ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما يأتي أولا, وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما يأتي أولا.