هل هذه هي تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً؟

461
0
@منير ببيلي

انتشرت مجموعة من صور تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً على الإنترنت والتي كان مصدرها موقع متخصص في أخبار سوبرا. للأسف تم تأكيد بأن هذه الصور ليست رسمية وأنها توقعية فقط, ولكن هذا لا يمنعنا من مشاهدة التصميم المتوقع لسوبرا 2020.

تصميم سوبرا الجديد كلياً قريب جداً من نسختها الإختبارية FT-1 والتي كشفت عنها تويوتا في معرض ديترويت 2014. حيث ستمتلك سوبرا الجديدة تصميم إنسيابي عصري ورياضي, فتحات تهوية كبيرة, مصابيح LED أمامية وخلفية, جناح خلفي متصل بهيكل السيارة, والكثير من الخطوط الحادة.

نعلم مسبقاً وفقاً لتصريح تويوتا الرسمي أن سوبرا ستحمل محرك 6 سلندر ثنائي التيربو، ولكن خلال حدث Goodwood للسرعة تحدث كبير مهندسي سوبرا السيد Tetsuya Tada مع Road & Track، وأكد أنه رفقة هذا المحرك سوف تتوفر سوبرا بمحرك 4 سلندر. هذا التصريح الرسمي يؤكد ما تسرب سابقاً من شركة ZF التي أنتجت ناقل الحركة الخاص بسوبرا الجديدة كلياً، وهو أن سوبرا ستحمل محرك 4 سلندر تيربو من بي ام دبليو، وينتج قوة تبلغ 262 حصان.

إن صحت التسريبات السابقة فإن الفئة الأقوى من سوبرا ستحصل على محرك 6 سلندر أحادي التيربو من بي إم دبليو. ينتج قوة تبلغ 335 حصان.

يجدر بالذكر بأن تويوتا ستكشف عن سوبرا 2020 خلال معرض ديترويت 2019.