مشاهدة أودي 2021 RS3 Sportback في صور تجسسية

142
0

بعد مشاهدة أودي A3 Sportback بفئاتها الأساسية في صور تجسسية منذ قرابة الشهر, عادت أودي للشوارع مرة أخرى بنماذج تجريبية لإجراء إختباراتها على أرض الواقع. وعلى الرغم من كثافة التمويهات التي غطت كامل السيارة إلا أنه من الواضح أننا ننظر إلى فئة الأداء الرياضي RS3 Sportback موديل 2021. حيث لم تستطع الأغطية التمويهة من إخقاء تلك العناصر التي تتواجد عادةً في الفئات الرياضية في سيارات أودي.

فعند النظر للمقدمة يمكن ملاحظة حصولها على صدام أمامي بتصميم أكثر شراسة من الفئات الأساسية يحتوي على مداخل هواء كبيرة الحجم. وحصلت على زوائد رياضية على جانبي السيارة بالإضافة إلى رفارف عريضة تعزز المظهر الرياضي. ولا يمكن تجاهل مخارج العادم الضخمة التي تؤكد بأنها الفئة الرياضية RS3 Sportback.

ومن القطع الأخرى التي تبين بأن الصور التجسسية الملتقطة ليست للفئة العادية من A3 Sportback هي العجلات الضخمة التي تحتوي على مكابح رياضية مهواة. وكذلك تصميم الشبك الأمامي فقد حصل على خلايا كبيرة.

أما على صعيد المحرك فإنه من المتوقع أن تحمل RS3 Sportback محرك مكون من 5 سلندر تيربو سعة 2.5 لتر الذي سيحظى بزيادة في عدد الأحصنة مقارنةً بالموديل الحالي. حيث تشير التقارير إلى 440 حصانًا مرتبطة بناقل حركة أتوماتيكي ثنائي الكلتش يرسل القوة إلى العجلات الأربع من خلال نظام كواترو.

مصدر الصور التجسسية: Carscoops