الكشف عن فورد F-150 رابتور 2021 الجديدة كلياً وعودة محركات V8

4015
0

أخيراً أعلنت فورد عن سيارتها F-150 رابتور 2021 الجديدة كلياً، وأكدت عودة محركات V8.

تحظى السيارة بتصميم ملهم وجريئ مع مصابيح ضخمة وتفاصيل بارزة، في الواقع قد يبدو الجيل الحالي من F-150 رابتور أجمل من الجيل الجديد غير أن تحسينات الأداء والمحركات كانت مهمة. تحت غطاء المحرك ستضع فورد نسخة معدلة قليلاً من محرك إيكوبوست V6 ثنائي التيربو متصل بناقل حركة من عشر سرعات. ودون أن تكشف الشركة عن أي أرقام قالت أنها مقاربة للجيل الماضي غير أن معدلات استهلاك الوقود وأنظمة المحرك تحسنت بشكل كبير، كما أكدت الشركة وصول محركات V8 في أقل من عام لفئة رابتور R من F-150.

توفر F-150 رابتور الجديدة الكثير من التقنيات الجديدة لمساعدة ملاكها في أنشطتهم المختلفة على الطرق المعبدة أو الوعرة. يوجد نظام جديد للتحكم بالأداء على التضاريس مع 7 أوضاع للقيادة تعمل على ضبط التوجيه وناقل الحركة ونظام التعليق لضمان أداء ثابت في جميع الظروف.

قال كارل ويدمان ، كبير مهندسي أداء فورد: “رابتور تنحدر من سباقات باها 1000 ونظام تعليقها يعزز قدرتنا وأدائنا. لدينا نظام تعليق خلفي بخمسة وصلات مع حرية حركة أكبر للعجلات أكثر من أي رابتور سابقة. وباعتبارها بيك أب رئيسية ليدنا فقد تم تصميم كل جانب من جوانب رابتور لتوفير أداء دقيق لتستطيع الاعتماد عليها”