هيونداي تطلق اول صور رسمية لأزيرا 2021 بتحديثاتها الجديدة

521
0
@منير ببيلي

بعد ان تسربت صور هيونداي ازيرا 2021 بتحديثاتها لمنتصف العمر, هاهي هيونداي تطلق مجموعة من الصور التشويقية لأزيرا.

أزيرا 2021 المحدثة حصلت على تغيير جذري وهوية جديدة لأول مرة نراها في هيونداي، حيث أن الواجهة الأمامية حصلت على مصابيح جديدة بتقنية الـ LED مدمجة بالشبك الأمامي الكبير من الكروم تعكس هوية هيونداي الجديدة التي سنراها في اغلب سياراتها الجديدة. من الخلف نلاحظ أيضاً التغيير الجذري مع محافظتها على هويتها بالمصابيح المتصلة، ولكن بتصميم جديد أنيق. والصدام الخلفي يحتوي على أربع مخارج للعادم محاطة بالكروم. وتصميم غطاء الصندوق الخلفي منخفض ليعطي ديناميكية هوائية اكثر وطابع فاخر.

المقصورة الداخلية انتقلت إلى مستوى أعلى في الفخامة بتصميم جديد، حيث يمكن ملاحظة شاشة الترفيه المتصلة بشاشة عدادات السرعة لتعطي طابع فاخر أشبه بالسيارات الألمانية، نلاحظ كذلك الكونسول الوسطي الجديد والذي يحتوى على عصا ناقل الحركة الجديد الذي رأيناه في اختها الصغرى سوناتا 2020.

على صعيد التقنيات سوف تحصل هيونداي على أحدث التقنيات التي رأينها على سوناتا 2020، ومنها إظهار المنطقة العمياء في شاشة العدادات، وفتح السيارة عن طريق الجوال، والمفتاح الذكي الذي يتحكم بإخراج السيارة من المواقف.

يتوقع بأن تستمر هيونداي بتقديم نفس خيارات المحركات الموجودة في الموديل الحالي. وهي محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 187 حصان و 241 من عزم الدوران, أو محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 262 حصان و أخر V6 سعة 3.3 لتر بقوة 286 حصان.