صور تجسسية تكشف عن نيسان إكس تريل 2021 بمقصورة جميلة

315
0

تواصل نيسان إجراء إختباراتها على الجيل الجديد بالكامل من نيسان إكس تريل. حيث شوهدت وهي ترتدي حلة جديدة من التمويهات وتم التقاط صور تجسسية للداخلية لأول مرة و التي تبدو جميلةً بالفعل.

يبدو واضحًا من الهيكل الخارجي أن إكس تريل 2021 تتبنى لغة التصميم المطبقة في شقيقتها جوك 2020. ويبدو ذلك في طريقة ترتيب عناصر مقدمة السيارة وأبرزها المصابيح الأمامية المفصولة والتي تتخذ كما هو ظاهر شكلًا مستطيلاً. إضافةً إلى ذلك هو حصولها على شبك بهوية V-Motion الخاص بنيسان والذي يمتد للأسفل بشكل ملحوظ باتجاه الصدام الأمامي. أبرز ما يميز التصميم الجانبي هو البروز الذي حصلت علية الرفارف الأمامية والخلفية وتحديدًا في اللأقواس المحيطة بالعجلات.

في الخلف حصل صندوق الأمتعة على زجاج بحجم كبير وهذا سيحسن من مجال الرؤية الخلفية. السقف حصل على جناح عريض يمتد ليحتضن الزجاج الخلفي من كلا الجانبين. أما المصابيح الخلفية فيبدو أنها ستكون بتصميم أفقي.

استطاع المصورون أخيرًا من التقاط صور تجسسية تكشف المقصورة الداخلية التي صممت بفخامة وتقنية عالية. حيث يتضح حصولها على لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة عرض ضخمة توسطت المقصورة تحتوي على أزرار يدوية للتحكم بها. وتم تزويد المقصورة بعصا تحكم إلكتروني لناقل الحركة.

من المتوقع الكشف عن إكس تريل 2021 في وقت ما العام المقبل ولذلك يبدو الوقت مبكرًا لمعرفة ما إن كانت ستحصل على محرك جديد أو أنها ستكمل بنفس محركها الحالي المكون من 4 سلندر بسعة 2.5 لتر والذي يولد 170 حصان.

مصدر الصور التجسسية: Carscoops