فورد تكشف عن عائلة F-Series Super Duty بمحركين جديدين وتقنيات عصرية

1650
0
@Omar Alsawadi

كشفت فورد عن عائلة سيارات البيك أب F-Series للخدمة الشاقة والتي تأتي بالكثير من التحسينات عن الجيل الماضي بالإضافة لمحركين جديدين.

تأتي فورد F-250 Super Duty وفورد F-350 Super Duty بتصميم متأثر بشقيقتهما F150 مع واجهة جريئة تدمج شبك الكروم الفاخر بالمصابيح الأمامية المتيزة بشريط LED محيطي يزيد من حضورها. قام المصممون بتحسين التصميم وإضافة فتحات تهوية وظيفية في الرفراف الأمامي لتقليل ضغط الهواء أسفل غطاء المحرك والمساعدة على تبريد المحرك أيضاً.

عند طلب فئات حزم Tremor و FX4 و XL للطرق الوعرة سيحصل العملاء على وصول سهل للصندوق الخلفي بفضل العتبات الجانبية وسيحصلون أيضاً على نظام تثبيت أمتعة متقدم. من حيث المحركات يتوفر محرك بنزين V8 جديد سعة 6.8 لتر إلى جانب محرك ديزل جديد V8 سعة 6.8 لتر، ولن توفر السيارة محرك 6.2 لتر السابق. تحتفظ الشركة بتفاصيل المحركات، وقالت أنها “تستهدف المزيد من عزم الدوران المنخفض لتسهيل الانطلاق على المنحدرات الشديدة والاندماج في الطرق السريعة”.

في مكان آخر سيحصل العملاء على تقنية عالية حيث يتوفر لوحة عدادات رقمية قياس 12 إنش قابلة للتخصيص، إلى جانب شاشة للنظام المعلوماتي قياس 8 إنش أو 12 إنش، كما سيتوفر نظام سمعي B&O Unleashed بقدرة 1،080 واط مكون من 18 مكبر صوت، وسيتوفر نظام اتصال 5G إلى جانب دعم الهواتف الذكية من خلال أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتحصل السيارة على نظام كاميرات 360 درجة يعمل إلى جانب نظام سحب المقطورة لنخفيف العبء عن السائقين، توفر سيارات البيك أب قدرة تحميل 3,561 كيلوغرام وقدرة سحب قصوى 16,783 كيلوغرام.

من المؤكد أن فورد بذلت الكثير من الوقت والجهد في تطوير السيارة، وسيخبرنا المستقبل بمدى نجاحهم في ذلك.