الكشف عن جي إم سي يوكن دينالي ألتيميت 2023

367
0
@Omar Alsawadi

مع إطلاق جي إم سي لسيارتها الجديدة فإن يوكون دينالي ألتيميمت تعلن عن مستوى جديد من الفخامة والمواصفات.

من ناحية التصميم تحمل رزمة الكروم الحصرية Vader Chrome ووجاهة أمامية بأسلوب Galvano. تقف السيارة على جنوط قياس 22 إنش لامعة. في الداخل حصلت السيارة على مقصورة Alpine Umber مع مقاعد جلدية كاملة مع ميزة التدليك، ووحصلت على الكثير من تطعيمات الألومينيوم وكونسول من خشب Paldao مع طباعة ليزرية لجبل دينالي وتوفر السيارة نظام صوتي بوز Premium Series من 18 مكبر صوت تصل حتى لمساند الرأس.

وفرت جي إم سي أيضاً قدراً أكبر من الفخامة والراحة والتقنية، وأدخلت نظام Super Cruise للقيادة الذاتية في العديد من الطرق السريعة المحددة مسبقاً، وبإمكانه التعامل حتى أثناء جر المقطورات خلف السيارة، من ناحية أخرى توفر السيارة شاشة مقاس 10.2 إنش للنظام المعلوماتي متوافقة مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتوفر السيارة الوصول لأمازون أليكسا توفر نقطة اتصال واي فاي وشحن لاسلكي للهواتف الذكية أيضاً.

من ناحية المحركات، يمكن طلب جي إم سي يوكن دينالي ألتيميت بمحرك V8 الأساسي سعة 6.2 لتر وقوة 410 حصان، أو مع محرك ديزل سعة 3.0 لتر. وفي الحالتين ستحصل السيارة تحصل على ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام التعليق الهوائي المتكيف، ونظام الاستجابة النشطة للدفع الرباعي، بالإضافة إلى ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق مع صندوق نقل من سرعتين.