مرسيدس تعلن عن AMG GT 63 بتحديثات بسيطة

370
0
@Omar Alsawadi

كشفت مرسيدس عن سيارات AMG GT سيدان بتحديثات بسيطة لموديل 2023.

تشمل التحديثات الخارجية لكلٍ من GT 63 و GT 63 S حصولهما على تصميم مستمد من أقوى سيارات مرسيدس الحالية: AMG GT 63 S E Performance، تأتي الواجهة بمداخل هواء رياضية أكبر مع زعانف عمودية بدل التصميم الهادئ السابق.

من ناحية أخرى، جعلت مرسيدس السيارتين أكثر قابلية للتخصيص من خلال زيادة مجموعة الألوان الخاريجة والتطيرزات الداخلية من مجموعة مرسيدس Manufaktur، تسمل الألوان الخاريجة ما تسمية مرسيدس: الرمادي العربي، الأبيض الكشميري، والأزرق الصيني. وتشمل الميزات الداخلية من Manufaktur خيارات جلد النابا، وتطريزات ألماسية الشكل. ويمكن للعملاء الآن طلب رزمة AMG Night Package II الجديدة التي تقدم المزيد من الكربون فايبر. كما تقدم الشركة عجلة قيادة AMG Performance ثنائية اللون وسجاد AMG  كثيف مع تطريزات AMG.

شملت التحديثات الميكانيكية ترقية نظام التعليق ليصبح AMG Ride Control+ هو النظام القياسي والذي مخمدات هوائية وتحكم إلكتروني ومستويات قابلة للتعديل. سيجعل ذلك قيادة السيارة أكثر راحة في الظروف العادية، وأكثر صلابة عند القيادة الرياضية. وحافظت السيارات على المحرك دون تعديل، تحمل AMG GT 63 بفئتيها كوبيه وسيدان محركات V8 ثنائي التيربو ينتج 575 حصان و800 نيوتن-متر. وتنتج GT 63 S قوة 630 حصان و900 نيوتن-متر.