شيفرولية سلفرادو HD ZR2 تدمج الأداء الرياضي والعملي في بيك أب واحدة

2098
0
@Omar Alsawadi

كشفت شيفرولية عن HD ZR2 الجديدة والتي تريد لها الشركة أن تكون جذابة لقطاع الأعمال كما هي مرغوبة بين أوساط المغامرين الشباب والأثرياء.

ستأتي السيارة بكبينة مزدوجة حصراً لتوفر “الأداء على الطرق الوعرة الذي يتوقعه عملاؤنا من ZR2” إلى جانب “قدرات السحب والحمولة التي يطلبها قطاع الأعمال من HD”. وكما نشاهد، تتميز السيارة بواجهة ضخمة وشبك رياضي متصل بالمصابيح. وتوفر سلفرادو HD ZR2 نظام تعليق مرتفع وعجلات ضخمة قياس 35 إنش ما يوفر بالحصيلة أكثر من 300 ميليمتر من الخلوص الأرضي.

كميزة جديدة، توفر السيارة وضع القيادة على الطرق الوعرة والذي يقوم بإعادة بضبط إعدادات دواسة الوقود واستجابتها وإعدادات ناقل الحركة بالإضافة إلى تعديل “الفرامل المضادة للقفل والتحكم في الجر والتحكم في الثبات لتحسين أدائها للقيادة على الطرق الوعرة”.

في الداخل ستوفر السيارة مجموعة أجهزة رقمية مقاس 12.3 إنش وشاشة نظام معلوماتي مقاس 13.4 بوصة بالإضافة لتشطيبات عالية الجودة باللونين Jet Black و Graystone، مع تطريزات متباينة باللون الأصفر. وفي الفئة الأعلى من السيارة سلفرادو HD ZR2 Bison سيحصل العملاء على على مصد أمامي فولاذي مع رافعة سحب وعلى جنوط سوداء قياس 18 إنش.

تأتي سلفرادو HD ZR2 بمحرك وقود 6.6 لتر V8 ينتج 401 حصان و628 نيوتن-متر. ويتوفر محرك ديزل Duramax سعة 6.6 لتر وتصميم V8 لينتج 470 حصان و1,320 نيوتن-متر. ويمكن للسيارة سحب ما يصل لـ8,391 كيلوغرام من الحمولات بالإضافة لسعة حمولة 1,541 كيلوغرام.

بحسب شيفرولية، استعاضت الشركة عن إعلان الأسعار الدققيقة بقول أن السيارة ستكون طموحة “ولكن يمكن الحصول عليها”. مع ذلك فإن النسخة القياسية من شيفرولية سلفرادو ZR2 تكلف ما لا يقل عن 277 ألف ريال، لذلك فإن نسخة HD ستكون أعلى ثمناً بطبيعة الحال.