فورد تكشف عن رينجر 2024 بمحرك جديد وقوة 315 حصان

1653
2
@Omar Alsawadi

كشفت شركة فورد عن البيك أب المتوسطة رينجر 2024 معادة التصميم أمريكا الشمالية، بمظهر أكثر جدية وأقرب لشقيقتها الأكبر F-150.

ستتميز السيارة بتعديلات بسيطة على تصميمها بحسب كل فئة، يشمل ذلك الشبك الأمامي وتطعيمات الكروم. ومع ذلك تظل مصابيح على شكل حرف C محافظة على حضور فورد رينجر في جميع الأحول، وفي الخلف، توفر السيارة باب منحوت باسمها مع دعاسات قادرة على دعم 135 كيلوغرام إلى جانب مصابيح عملية.

داخل المقصورة، عالجت فورد إحدى نقاط ضعف رينجر السابقة من خلال تقديم تصميم داخلي أكثر حداثة وأضافت لوحة عدادت رقمية قياس 8 أو 12.4 إنش بحسب الفئة، إلى جانب نظام معلومات وترفيه بشاشة قياس 10.1 أو 12 إنش بحسب الفئة أيضاً. ويدعم نظام المعلومات والترفيه نظام أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ويوفر اتصال الجيل الرابع 4G، ويسمح بالتحديثات عبر الهواء، كما يتوفر كاميرات محيطية وشاشة عرض للطرق الوعرة. إضافة لتوفير

تقدم سيارة فورد رينجر 2024 مجموعة من المحركات القوية لتناسب التفضيلات المختلفة واحتياجات القيادة. في قلب التشكيلة يوجد محرك إيكوبوست V6 الجديد كلياً سعة 2.7 لتر، يوفر قوة تبلغ 315 حصاناً. وتم تجهيز المحرك بتقنية توربو متقدمة لتوفير أفضل طاقة في الطرق الوعرة والطرق المعبدة. بالنسبة لأولئك الذين يعطون الأولوية لكفاءة الوقود دون المساس بالأداء، تقدم فورد محرك إيكوبوس 4 سلندر سعة 2.3 لتر يوفر 270 حصاناً. يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.