جي إم سي سييرا EV دينالي 2024 ترفع تحدي سيارات بيك أب الكهربائية

650
0
@Omar Alsawadi

أعلنت جي إم سي سييرا EV دينالي عن عصر سيارات البيك أب الكهربائية الفاخرة مع نسخة Edition 1 الأولى بتصميم مميز وداخلية فاخرة.

تتميز مقدمة السيارة بأسلوب جي إم سي الحاضر منذ سنوات بالخطوط العريضة والمصابيح المضلعة. تقف السيارة على جنوط قياس 24 إنش ضحمة تناسب طبيعتها الفاخرة والجريئة. تأتي السيارة بشكل قياسي بميزة MultiPro Midgate التي تسمح بتوسيع مساحة صندوق التخزين الخلفي عن طريق طي مقاعد الصف الثاني. كما توفر السيارة أيضاً مقابس كهربائية في الخلف ولأول مرة مساحة تخزين في المقدمة تحت غطاء eTrunk.

في الداخل توفر السيارة فخامة عالية مع تشطيبات من الأخشاب والمعادن الفاخرة طالما تفردت بها سيارات سييرا دينالي، ويتمركز في الوسط شاشة نظام ترفيهي قياس 16.8 بوصة. وتوفر لوحة العدادات الرقمية قياس 11 إنش مع بورجكتور أمامي لعرض كل ما يلزم السائق من معلومات حول السيارة. يتوفر كذلك نظام صوتي فاخر من Bose.

من حيث الأداء ستوفر جي إم سي سييرا EV دينالي ما يصل لـ 754 حصان مماثلة لشقيقتها همر EV. ولكن مع مدى 644 كيلومتر، وستوفر السيارة تسارع 0-100 كم/س في غضون 4.5 ثانية، وستوفر السيارة ميزة الشحن السريع للحصول على مدى 100 كيلومتر بمدة شحن 10 دقائق. ستوفر السيارة ميزة 4 Wheel Steer للتحسين قدرة السيارة على المناورة في المسارات الضيقة وخاصة عند تواجدها في الطرق الوعرة. وتوفر ميزة CrabWalk قدرة القيادة بشكل قطري.

بدأت جي إم سي بالفعل باستقبال الحجوزات على سييرا EV  دينالي Edition 1 على موقعها الإلكتروني، وستكلف السيارة ما يعادل 402,000 ريال على أن تبدأ الشركة بتسليمها في الربع الأول من عام 2024.