بعد أن أصبحت أقوى سيارة من الشركة بـ 626 حصان، لاند روفر تبيع جميع نسخ رنج روفر سبورت SV 2024

867
0
@Omar Alsawadi

أصبحت رنج روفر سبورت SV 2024 الجديدة أقوى سيارة من شركة لاند روفر حتى الآن بفضل تحديثات الأداء. أيضاً توفر السيارة ميزات فاخرة غير مسبوقة.

كما نشاهد، تحافظ السيارة على عناصر التصميم مع تحسين النسب والأبعاد، وتشمل الخيارات جنوط من الكربون فايبر. أما بالنسبة للمظهر الداخلي بمقابض تحكم مضيئة وبنظام Body and Soul Seat (BASS) والذي يربط بين النظام الصوتي والمقاعد، ويحول الذبذبات الصوتية إلى اهتزازات للمقعد. وبالحديث عن المقاعد، سيجد ركاب الصف الأول أنفسهم في مقاعد كربون فايبر حاضنة لتجربة أكثر قوة.

من حيث الأداء، يأتي محرك V8 سعة 4.4 لتر من شركة بي إم دبليو، ويوفر قوة بقوة 626 حصانًا، ويقدم تحسينات كبيرة عن الجيل السابق من SVR. وبعد الترقيات، أصبح بإمكان السيارة تحقيق تسارع 0-100 كم/س في يبلغ 3.7 ثانية فقط. في نفس الوقت، ينتج المحرك انبعاثات كربون أقل في القيادة الطبيعية. وشملت ترقيات التحكم والقيادة نظام توجيه عزم أسرع، نظام تعليق أفضل وقابل للضبط، وإطارات أكثر تماسكاً وحنى نظام فرملة أقوى. وبينما توفر الشركة وضيات قيادة عديدة فقد خصصت زر SV يسمح للسائق باختيار مجموعة ضبط مناسبة له.

من الواضح أن رنج روفر سبور SV تحظى بطلب كبير حيث تمكنت الشركة من بيع جميع الوحدات التي ستبيعها للسنة الأولى إلى جانب بيع كامل سيارات الصدار الفاخر SV Edition One المخصص لعام 2024 بالكامل.