مرسيدس E-Class 2024 الجديدة تجلب أفخم الميزات إلى فئتها

2625
0
@Omar Alsawadi

مرة أخرى، أعادت مرسيدس E-Class تعريف الفخامة في فئتها، وأحضر طراز 2024 العديد من الميزات الجديدة للسيارة بما في ذلك كاميرا سيلفي والعديد من التطبيقات والألعاب الجديدة.

من حيث التصميم، تأخذ السيارة كثيراً من شقيقتها الأكبر S-Class بما في ذلك تفاصيل المقابض وتطعيمات الكروم حول السيارة. أيضاً، يقدم تصميم المصابيح الجديد نجمة مرسيدس الثلاثية كتوقيع إضاءة، وسيختار العملاء من بين تصميمات الشبك الأمامي بما في ذلك “الكلاسيكي” أو “التقدمي” حيث يأتي الأول بخطوط عرضية بسيطة من طرازات مرسيدس القديمة. ويوفر الثاني نمط نجمة مرسيدس.

قد لا تلحظ العين ذلك، ولكن السيارة توفر 22 ميليمتر إضافي من الطول ما ينعكس كمساحة داخلية أوسع للركاب. وبالحديث عن التقنية، فمن المؤكد أن مرسيدس وضعت أفضل ما لديها من الميزات لنظام MBUX المدمج. ووفرت شاشة للراكب بميزات جديدة ودعم لكاميرا السيلفي وتطبيقات التواصل الاجتماعي والألعاب من تك توك وآنجري بيردز بالإضافة لقدرة السيارة على بث الفيديو المباشر. أيضاً، حسنت الشركة نظام السلامة الذي يتابع حركة عين السائق لمنع التفاعل الزائد مع شاشة الراكب. وحسب مرسيدس ستوفر E-Class 2024 وحدة معالجة مركزية جديدة تستبدل جميع الوحدات الطرفية، وتوفر أداء أسرع من السابق.

من حيث المحركات، توفر الفئة الأساسية في أوروبا 201 حصان وتوفر نظام دفع رباعي اختياري، ويتوفر مرك أقوى بنظام هجين مدمج لينتج 308 حصان لفئة E300e أو 367 حصان لفئة E400e. وفي الولايات المتحدة ستوفر السيارة فئات E350 بقوة 255 حصان وفئة E350 بقوة 375 حصان.