جيب تؤخر إنتاج واجونيير S قليلا بهدف بلوغ “الكمال”

258
0
@Omar Alsawadi

تمكنت جيب واجونيير S من جذب اهتمام العملاء كسيارة كهربائية متكاملة المواصفات، ولكن جيب تعتقد أنها السيارة قريبة من معايير الكمال إذا منحتها بعض الوقت الإضافي للتطوير.

وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة، كريستيان مونييه. ستمثل السيارة علامة جيب في قطاع سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل، مع دفع إرث العلامة التجارية من الرفاهية الوعرة واعتماد المحركات الكهربائية. ستحتوي واجونيير S على محركات كهربائية حديثة، وستنتج السيارة أكثر من 600 حصان، وتوفر تسارع 0-100 كم/س في أقل من 3.5 ثانية، وصممت السيارة لتقديم نطاق قيادة يصل إلى 650 كيلومتر بشحنة واحدة.

ستدمج السيارة أيضًا أحدث تقنيات الطرق الوعرة من جيب، ما يعزز مكانتها كسيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل قادرة على نقل الحمض النووي للعلامة التجارية الموجه نحو المغامرة إلى عالم السيارات الكهربائية.

برغم ذلك، أكد مونييه أنهم لن يضعوا واجونيير S بين أيدي العملاء إلا بعد أن تتماشى تمامًا مع معايير جييب للرفاهية والأداء والمتانة. يؤكد هذا النهج الحذر التزام جيب بتقديم سيارة دفع رباعي كهربائية تظل وفية لتراثها مع وضع معايير جديدة في سوق السيارات الكهربائية.