كتاب علامة أودي سبورت التجارية يفوز بجوائز ريد دوت العالمية

58
0

فاز الكتاب الجديد لعلامة ’أودي سبورت‘ التجارية بثلاث جوائز مرموقة في دورة هذا العام من جوائز النقطة الحمراء ’ريد دوت: تصميم الاتصالات‘. وارتقى الكتاب الذي أنتجته شركة ’أودي سبورت‘ بعناية، بالمكانة المرموقة التي تتبوؤها العلامة التجارية الألمانية الشهيرة في فئات ’الكتب وصناعة الأفلام – فيما يخص الكتاب نفسه والفيلمين المنتجين لهذا الغرض.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي لشركة ’أودي سبورت‘: “يقدم كتاب علامة ’أودي سبورت‘ التجارية نظرة شاملة على عالم الأداء المتميز لعلامتنا التجارية؛ ويوضح فكرتنا حول نقل التكنولوجيا الممنهجة من سباقات السيارات إلى مركبات الإنتاج العام”.

ويتضمن الكتاب المؤلف من 154 صفحة ثلاثة فصول هي الأداء والكمال والشغف، ويسلط الضوء على الخواص الرئيسية التي تمتاز بها ’أودي سبورت‘، متيحاً لقرّائه فرصة اختبار الطيف الكامل من إبداعات العلامة التجارية بدءاً من مشاركة العميل في السباقات إلى الإنتاج الحالي من الطرازات ’R‘ و’RS‘، وتجارب القيادة الشخصية والمشاعر التي انتابت توم كريستنسن، أسطورة سباق السيارات.

وتكتمل روعة القصص الحصرية الثلاثة بأفلام عالية الجودة من الممكن الاطّلاع مباشرة من الكتاب عبر رموز الاستجابة السريعة. ويتحول الكتاب ذو الحجم الكبير والإخراج عالي الجودة إلى تجربة مثيرة للإعجاب، بعد أن تولّت إحدى الوكالات في هامبورغ مسؤولية تصوّر الكتاب وتصميمه وإنتاجه.

ونجح كتاب علامة ’أودي سبورت‘ التجارية باقتناص ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز ’ريد دوت: تصميم الاتصالات 2017‘: جائزة ’أفضل المتميزين‘ عن فيلم ’روديو‘ الخاص بكتاب العلامة التجارية في فئة ’صناعة الأفلام‘. كما حصل فيلم ’النفق‘ على جائزة ’ريد دوت‘ عن الفئة ذاتها. وكرّمت لجنة التحكيم كتاب العلامة التجارية عن فئة ’الكتب‘. وتعتبر جائزة ’ريد دوت‘ واحدة من أكثر المسابقات المرموقة في عالم قطاع التصميم، وتضمنت أكثر من 8,000 مشاركة تم إرسالها من نحو 50 دولة حول العالم.