ألفا روميو ستنافس بي إم دبليو الفئة الخامسة بـ Alfetta الجديدة كلياً

1361
0
@أحمد عبد الرؤوف

بعد النجاح الكبير الذي حققته جوليا في خطف أنفاس الكثيرين من عشاق السيارات، هاهي ألفا روميو تخطط للمزيد من التوسع بإضافة سيارة سيدان متوسطة الحجم بعدما كشفت مؤخراً عن ستيلفيو الكروس أوفر.

و بحسب بعض الإشاعات فإن السيدان الجديدة ستحمل اسم Alfetta ألفيتّا الذي استخدمته الشركة في السبعينيات من القرن الماضي. و ستكون منافسة رئيسية لبي إم دبليو الفئة الخامسة و سيارات السيدان الفاخرة المتوسطة الحجم مثل مرسيدس E-Class، و أودي A6.

و كما أعلنت الشركة سابقاً فإنها ستركز بصورة أكبر على جانب الفخامة في سياراتها، حيث ستكون قريبة من سيارات مازيراتي في الفخامة، و ستأتي بأسعار مقاربة لأسعار منافستها من سيارات الشركات الفاخرة.

لكن ما زال من المبكر الحديث حول ألفيتا الجديدة كلياً خاصة و أنها لم تظهر للاختبارات في الطرقات العامة حتى الآن، و لذلك لا نتوقع الكشف عنها قبل 2018 على أقل تقدير. و حتى ذلك الوقت يمكنكم الاستمتاع بهذه الصورة التوقعية للسيارة التي نشرها مؤخراً استوديو التصميم Renna Design.

صورة توقعية لألفا روميو ألفيتّا الجديدة كلياً

My personal proposal for the new Alfetta,Alfa Romeo's hypothetical flagship model #AlfaRomeo #Alfetta #VirusAlfa #Design…

Posted by Renna Design on Friday, December 2, 2016