تسريب التصاميم الأولية لأستون مارتن فانتج الجديدة كلياً

1610
1

في إطار خطّة القرن الجديد، قررت أستون مارتن العودة إلى المنافسة بشكل قوي بالكشف عن DB11 وشرائها لمصنع جديد مخصص لـ DBX. والآن يبدو أن الشركة البريطانية قد أنهت التصاميم الأولية للجيل الجديد من فانتج.

أكثر السيارات التي تحتاج لجيل جديد في أسطول أستون مارتن هي فانتج التي تحمل نفس التصميم منذ أعوام عديدة جداً حصلت خلالها على تحديثات بسيطة لا تليق بها. ولكن يبدو أن الجيل الجديد سيحمل تغييراً شاملاً. تختبر أستون مارتن فانتج منذ أكثر من عام بتمويهات كثيفة وبنموذج غير إنتاجي حتى اللحظة, والصور المسربة أمامنا قد تكون نظرتنا الأولى لما سنراه في فانتج والتي يبدو أن تستوحي كثيراً من شقيقتها DB10 الاختبارية التي لاقت إعجاباً كبيراً ولكنها لم تصل إلى خطوط الإنتاج.

التصاميم الظاهرة أمامنا تم تسجيلها في اليابان رسمياً وفقاً لموقع Autogiude الذي يؤكد أنها لـ فانتج الجديدة كلياً، التشابه مع DB10 يظهر في التصميم الانسيابي والمصابيح الامامية الصغيرة نسبياً وما يؤكد ذلك هو حديث رئيس مصممي أستون مارتن الذي قال أن فانتج ستكون مستوحاة من أحد سيارات الأفلام. لا تكتفي أستون مارتن بلمسات من DB10 بل نرى كذلك لمسات من شقيقتها فولكان في فتحة التهوية السفلية وغطاء المحرك البارز.

أما عن موعد الكشف عن فانتج الجديدة كلياً فنتوقع أن تكون نجمة معرض فرانكفورت المقبل على أن تصل إلى الأسواق كموديل 2018.