التقاط صور تجسسية جديدة لبي إم دبليو X7 الجديدة كلياً

2427
1
@أحمد عبد الرؤوف

تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية جديدة لبي إم دبليو X7 الجديدة كلياً التي ستنافس مع سيارات الـ SUV كبيرة الحجم مثل مرسيدس GLS، و رنج روفر، و كاديلاك إسكاليد، و لنكولن نافيجيتور، و كذلك جيب جراند واجونير القادمة.

ما زالت السيارة في بداية مراحلها الاختبارية باستخدامها للمصابيح الأمامية والخلفية الاختبارية، و بحصولها على شبك اختباري كبير الحجم. كما تبدو بمظهر قوي تُعززه الانتفاخات في غطاء المحرك، و أقواس العجلات البارزة المغطاة بالبلاستيك الأسود اللون.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، و لكن يتوقع أن يكون تصميمها قريبا من تصميم داخلية الفئة السابعة التي ستتشاركها في الكثير من المكونات، مثل قاعدة العجلات CLAR التي تتميز باستعمالها للمواد خفيفة الوزن كالكربون فايبر، و الألمونيوم، و الفولاذ عالي المقاومة. و سيسمح لها طولها الإضافي بالحصول على صف ثالث من المقاعد لتتسع لـ 7 ركاب بارتياح. لكنها أيضاً ستأتي بفئة عالية الفخامة مع 4 مقاعد كبيرة الحجم.

من جانب الأداء، ستُزوّد X7 بمجموعة من المحركات، منها محركات 6 سلندرات، و محركات V8، بالإضافة إلى محرك V12 للفئات الأعلى فخامة، و ستأتي أيضاً بفئة iPerformance الهجينة. و بفئة M عالية الأداء.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن X7 الجديدة كلياً في 2018، و تطرحها في الأسواق كموديل 2019.

صور تجسسية جديدة لـ بي إم دبليو X7 الجديدة كلياً