هذا هو موعد الكشف الرسمي عن شيفرولية تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً

281
0

إقترب الموعد المنتظر للكشف عن شيفرولية تاهو وسوبربان بموديلات 2021 الجديدتين كلياً. فبحسب تقرير نشره موقع GM Authority فإن جنرال موتورز تعتزم الكشف رسميًا عن الجيل القادم والجديد كليًا من تاهو و سوبربان الشهر القادم وتحديدًا في اليوم العاشر من شهر ديسمبر.

ستكون سيارتي الـ SUV كبيرة الحجم من جنرال موتورز مبنية على قاعدة عجلات GM- T1 وهي في الواقع نفس القاعدة المستخدمة في سييرا وسلفرادو موديلات 2019.

وبحسب تصاريح جنرال موتورز واستنادًا على الصور التجسسية التي تم التقاطها فإنه بالإمكان القول أن الجيل الجديد سيصل بتصميم جديد لكلا الهيكل الخارجي والداخلية وأيضًا منحها مواصفات توضح إهتمام الشركة بأدق التفاصيل. وأهمها هو التخلص من نظام التعليق الصلب وإستبداله بتعليق خلفي منفصل الأمر الذي سينعكس إيجابًا على أداء السيارة في المناورات وراحة القيادة وكذلك مساحة الجلوس في الصف الثالت. ولوحظ في الصور التجسسية أيضًا تزويد الصدام الخلفي بمخارج العادم. ومن المتوقع أن يتم استعمال الألومنيوم في بعض أجزاء الهيكل الخارجي مثل غطاء المحرك والأبواب الجانبية وغطاء صندوق الأمتعة سعياً لتخفيف وزن السيارة. 

أما على صعيد المحركات فيشير المصدر إلى محرك V8 بسعة 5.3 لتر بنظام التحكم الديناميكي بالوقود DFM الذي يتيح للمحرك إمكانية العمل ضمن 17 نمطًا مختلفًا بين سلندرين و 8 سلندرات لتعزيز الطاقة وزيادة الكفاءة. يستطيع هذا المحرك توليد 355 حصان و 519 نيوتن – متر من عزم الدوران. أو محرك تيربو مكون من 4 سلندر سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان و عزم 473 نيوتن – متر كخيار إضافي. كلا المحركين مربوطين بناقل حركة أتوماتيكي من 10 سرعات.