الكشف رسمياً عن جي إم سي سييرا 2019 الجديدة كلياً

3010
2

كشفت جي إم سي عن أبرز بيك أب في أسطولها سييرا 2019 التي تأتي بحلة جديدة بجيلها الجديد مع الكشف عن فئتي الدينالي و SLT. تتميز سييرا الجديدة كلياً بتصميمها الشرس وإضافة العديد من الخيارات التقنية الحديثة والتي تهدف إلى الرقي بمستوى تجربة القيادة بالإضافة إلى تحسين الأداء وخاصة فئة الدينالي التي تعتبر رمز في قوة الأداء.

  • التصميم الخارجي

سييرا الجديدة غيرت من مفهوم البيك أب لدى جنرال موتورز للأبد، بداية مع الشبك الأمامي الذي تتوسطه علامة جي إم سي في المنتصف وإطار مصنوع من الكروم بالإضافة إلى زخارف معدنية حادة والتي تعكس إهتمام الشركة بأدق التفاصيل. السيد Matt Noone رئيس التصاميم الخارجية لدى الشركة ذكر أن الشركة كانت عازمة على تغيير العديد من التفاصيل في سييرا الجديدة للوصول إلى مرحلة جديدة في حياة البيك أب العريقة إلا أنهم إستطاعوا المحافظة على أصالتها والإبقاء على هوية السيارة.

المصابيح الامامية التي تأتي على شكل حرف C إكتست مصابيح الـ LED النهارية، ومن فوقها الصندوق الأمامي الذي أصبح أطول من السابق وتعديل تصميم مصابيح الضباب، وتاتي أيضاً جنوط مقاس 22-إنش المصنوعة من الألمنيوم والتي تم تحسينها بلمسات من الكروم، ففئة الدينالي ستكتسي باللون الأبيض للجنوط بينما خصص اللون الأسود للجنوط لفئة SLT.

  • التصميم الداخلي

عند النظر إلى داخلية سييرا الجديدة يظهر للمشاهد الإهتمام بالتفاصيل الخاصة بالمظهر العام بالإضافة إلى المساحات الكبيرة لضمان راحة الركاب، فالمقاعد أصبحت أكبر من السائق والتي تتيح للسائق تجربة ورؤية أفضل خلال القيادة وتم توفير تطبيق Trailering App الذي يتيح لقائد السيارة متابعة أي مركبة زائدة يتم سحبها عبر خلفية السيارة، وعكفت جي إم سي بجعل التقنيات لها مساحة في السيارة من خلال إضافة شاشة المعلومات في الزجاج الأمامي HUD.

بالمقارنة مع الجيل الحالي، فسييرا الجديدة أضافت ثلاثة إنشات إضافية للمساحة الداخلية، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لإستيعاب أجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات الأخرى.

  • المحركات

جي إم سي قامت بتطوير محركاتها الـ V8 التي تأتي بسعة 5.3 و 6.2 لتر بالإضافة إلى تقديم محرك جديد كلياً وهو 6 سلندر سعة 3.0 لتر تيربو يعمل بالديزل، وأضافت الشركة نظام Dynamic Fuel Management لمحركات الـ V8 حيث إن السيارة لا تستخدم السلندرات الثمانية في جميع الرحلات، ويكون ذلك على حسب الطلب وعلى حسب الحاجة لتقليل إستهلاك البنزين، يذكر أن محركات سييرا الجديدة تعمل إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات تم تطويره بالتعاون مع فورد.

  • موعد الإطلاق

سييرا 2019 الجديدة كلياً قادمة في الخريف المقبل بفئتي الدينالي و SLT، تفاصيل الأسعار ستطلقها الشركة لاحقاً.