جيب جراند كوماندر الجديدة كلياً تظهر بشكل كامل قبل الكشف عنها

3901
4

بعد انتظار طويل وصور تجسسية كثيرة، التقط أحد المصورين صوراً تظهر جيب جراند كوماندر الجديدة كلياً بشكل كامل وبدون أي تمويهات.

بدايةً تم التأكد من اسم سيارة جيب الجديدة والتي ستأتي تحت اسم جراند كوماندر وليس جراند واجونير، أبرز ما يميز جراند كوماندر هو النعومة الظاهرة في تصميمها حيث تخلت جيب قليلاً عن الشراسة والجمود المعتاد في تصاميمها، ووفرت بعض التموّجات في التصميم والإضافات الأنيقة في الصدام الأمامي والمصابيح كذلك. يظهر الشبك أقصر قليلاً من باقي سيارات جيب بينما تحمل الخلفية مصابيح LED معتمة.

الصور التجسسية تظهر فئتين من جراند كوماندر، الأولى هي Longitude و الثانية Limited، الفرق بين الفئتين هو نظام الدفع الرباعي والأمامي، وكذلك لمسات عديدة من الكروم في الخارجية.

من حيث الأداء تظهر الصور أن جراند كوماندر قادمة بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة تبلغ 268 حصان و 400 نيوتن-متر من عزم الدوران.

إن أعجبتكم الصور التجسسية يؤسفنا أن نخبركم أن جراند كوماندر ستكون مخصصة للسوق الصيني فقط، ولن تصل إلى الأسواق العالمية وستبدأ من سعر 39,000 دولار أي حوالي 146,250 ريال. نتوقع أن تطلق جيب نسخة عالمية من جراند كوماندور بميزات وتقنيات أكبر لتنافس في فئة الـ SUV الكبيرة، تحت اسم جراند واجونير ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن.

حقوق الصور لـ CarNewsChina و Autohome