التقاط صور تجسسية جديدة لهيونداي سانتافي الجديدة كلياً

2236
1
@أحمد عبد الرؤوف

تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية جديدة لهيونداي سانتافي الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات، و تعد هذه المرة هي المرة الثانية التي نرى فيها الكروس أوفر المتوسطة الحجم منذ بداية العام الحالي.

ما زالت هناك بعض التمويهات الكثيفة التي تُحيط بهيكل السيارة الخارجي، و إن كانت هي أقل كثافة من آخر مرة شوهدت فيها. و لا يمنعنا ذلك من ملاحظة بعض التفاصيل التصميمية الخاصة بها، مثل واجهتها الأمامية التي تحمل شبكاً عريضاً، و مصابيح أمامية منخفضة على الصدام الأمامي تعلوها مصابيح الإضاءة النهارية بصورة شبيهة لمصابيح جيب شيروكي و سيتروين C4 Cactus.

من الجانب نُلاحظ لأقواس العجلات البارزة و الشبه مضلعة في التصميم، و خط الكتف الحاد و العريض، و السقف المائل بصورة لطيفة إلى الخلف، ما يمنح السيارة طابعاً رياضياً. و إذا نظرنا إلى الخلفية نجد أنها جاءت بمصابيح خلفية نحيفة، و بنظام عادم ثنائي المخارج.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، و لكننا نعلم بأنها ستتوفر بـ 5 مقاعد لفئة سانتافي أو بـ 7 مقاعد لجراند سانتافي الأكبر حجماُ التي قد تحصل على اسم جديد لتمييزها عن شقيقتها الأصغر.

لا توجد تفاصيل مؤكدة حول المحركات التي ستتوفر في السيارة، و لكن نتوقع أن تُزوّد بمحركات مكونة من 4 و 6 سلندرات ترتبط مع نظام الدفع الأمامي أو عبر نظام الدفع الرباعي الاختياري.

ترقبوا الكشف عن سانتافي الجديدة كلياً في النصف الثاني من 2018 كموديل 2019.

صور تجسسية لـ هيونداي سانتافي الجديدة كلياً