ايسوزو تكشف رسميًا عن دي ماكس 2020

816
0

كشفت ايسوزو الستار عن سيارتها البيك اب دي ماكس 2020 بالجيل الثالث الجديد كلياً. يأتي الجيل الجديد ولأول مرة بتحديثات كاملة منذ 8 سنوات. حيث شملت التحديثات المحركات والهيكل الخارجي ومقصورة القيادة.

جاء الجيل الجديد بتصميم يكمل مسيرة الأجيال السابقة, حيث حصل على مظهر شرس يوحي بالقوة والمتانة وفي نفس الوقت يوفر ديناميكيةً أكثر من السابق. كما تم تحديث المصابيح الأمامية والخلفية حيث باتت بتقنية الـ LED. ولا زال بالإمكان الاختيار من بين المقصورة المنفردة أو المزدوجة, ولكن يتوجب على محبي المغامرات الترقية إلى فئة V-cross الذي تأتي بتجهيزات خاصة بالطرق الوعرة وتتوفر حصريًا بالمقصورة المزدوجة.

بالداخل حصلت دي ماكس 2020 على حزمة من التقنيات بمقصورة محدثة وراقية. حيث أصبحت تتوفر بشاشة عرض بقياس 9 انش تعرض نظام الملاحة والترفيه وتوفر للمستخدمين نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وتدعم الأوامر الصوتية. أما على صعيد أنظمة السلامة المساعدة فتتوفر السيارة بنظام مراقبة النقاط العمياء والتحذير لحركة المرور الخلفية.

أما على صعيد المحركات فتتوفر دي ماكس 2020 بمحركين يرتبطان بخيارين من ناقل الحركة: يدوي أو أتوماتيكي ب 6 سرعات يرسلان القوة إما للعجلات الخلفية قياسيًا أو للعجلات الأربع إختياريُا:

  • الأول هو محرك ديزل تيربو 4 سلندر سعة 3 لتر قادر على توليد 188 حصان و 450 نيوتن-متر من عزم الدوران مخصص لأسواق آسيا.
  • المحرك الثاني هو محرك ديزل 4 سلندر سعة 1.9 لتر يولد 150 حصان و360 من عزم الدوران تم تخصصيصه لأسواق أستراليا وللسوق الأوروبي.