التقاط صور تجسسية لداخلية رنج روفر سبورت المُحدّثة

2494
1
@أحمد عبد الرؤوف

عادت لاند روفر رنج روفر سبورت المُحدّثة إلى الطرقات من جديد لأداء بعض الاختبارات قبل الكشف عنها في هذا العام. و هذه المرة تمكن المصورون من التقاط صورة لداخليتها التي ستحصل على أغلب التحديثات.

و قبل الحديث عن الداخلية، نلاحظ لبعض التغيرات التي طالت واجهة السيارة الأمامية، مثل مصابيحها الأمامية الجديدة التي جاءت بتصميم داخلي مختلف، و فتحات التهوية السفلية الكبيرة في الصدام الأمامي، أما الخلفية فجاءت مطابقة لخلفية الموديل الحالي كما يظهر من الصور التجسسية، و لكن يُتوقع أن تطالها بعض التحديثات كذلك.

أما بالنسبة إلى الداخلية فإنها جاءت بشاشة جديدة للنظام الترفيهي بمقاس 10.2 إنش بدلاً من 8 إنش سابقاً، و مع حجم الشاشة الأكبر، فإن النظام الترفيهي هو الآخر سيأتي بأحدث نسخة مثل الموجودة في ديسكفري سبورت و إيفوك.

ستواصل رنج روفر سبورت في استخدام محركات الـ V6 المزودة بالسوبرتشارج بسعة 3.0 لتر التي تعمل بالبنزين أو الديزل، بالإضافة إلى محرك V8 المزود بالسوبرتشارج بسعة 5.0 لتر لفئة SVR عالية الأداء، حيث ستبلغ قوته 575 حصان، و سيصل عزمه إلى 516 رطل-قدم، تماماً مثل جاكوار F-Type SVR التي تستخدم نفس المحرك. و هناك أيضاً خيار المحرك الهجين القادم الذي من المتوقع أن يعمل عبر محرك Ingenium مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر تبلغ قوته 296 حصان، و محرك كهربائي مرتبط تبلغ قوته 201 حصان، و يصل عزمه إلى 332 رطل-قدم. و سيتوافق هذا المحرك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF المكون من 8 سرعات.

ترقبوا الكشف عن رنج روفر سبورت المحدثة خلال الأشهر القادمة من العام الحالي.

صور تجسسية لـ رنج روفر سبورت المُحدّثة