مرسيدس A-Class الجديدة كلياً تحصل على داخلية مستوحاة من S-Class

1550
2
@أحمد عبد الرؤوف

ستحصل مرسيدس A-Class الجديدة كلياً عل جرعة زائدة من الفخامة. حيث ستستوحي داخليتها تصميمها من شقيقتها الأفخم S-Class بحسب ما التقطته عدسات المصورين أثناء اختبارها على حلبة نوربرجرنج.

قبل الحديث عن الداخلية دعونا نتحدث عن الشكل الخارجي. فهي جاءت بتصميم مقارب لتصميم الجيل الحالي مع بعض الاختلافات في تصميم المصابيح الأمامية و الخلفية التي أصبحت أنحف و أكثر أناقة، و لميلان باب الهاتشباك الخلفي، و للطول الإضافي للأبواب الخلفية، ما يشير إلى زيادة رحابة الداخلية.

لحسن الحظ منحتنا الصور التجسسية نظرة جيدة لداخلية A-Class التي تأتي بلوحة عدادات رقمية، و شاشة للنظام الترفيهي في أعلى لوحة القيادة، و بفتحات دائرية الشكل لنظام التكييف الذي تظهر أزرار تحكمه بمظهر فخم و أنيق.

ستبنى السيارة على قاعدة عجلات MFA2 الجديدة كلياً، و ستكون أكبر و أخف وزناً من قاعدة العجلات السابقة MFA. أما عن جانب الأداء، فيُتوقع أن تأتي السيارة بمحرك مكون من 3 سلندرات للفئات الأساسية، بينما ستحصل الفئات الأعلى على محركات أقوى، و من ضمنها محرك تيربو مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، ليولد قوة 340 حصان لفئة A40 AMG، و قوة 402 حصان لفئة A45 AMG الأعلى أداءً.

ترقبوا الكشف عن مرسيدس A-Class الجديدة كلياً في معرض فرانكفورت في سبتمبر من العام الحالي، قبل إطلاقها في الأسواق مع بداية 2018.

صور تجسسية لـ مرسيدس A-Class الجديدة كلياً

حقوق الصور: AutoGuide.com